بالصور .. أفضل الفنادق بمسابح وفيلات خاصة بالإمارات

سفاري نت – متابعات

البحث عن الخصوصية أثناء السفر، يعد المطلب الأول لدى هؤلاء العاشقين للخصوصية والانعزال بعيداً عن الزحام، ومع أزمة كورونا، أصبحت رغبة ملحة للعديد من الأشخاص، من أجل الابتعاد عن الاختلاط بالآخرين، والشعور بأمان أكثر نقلا عن موقع الرؤية.

وتمتلك الإمارات العديد من الفنادق الفخمة، التي تقدّم لك ما تبحث عنه لخصوصيتك، لفنادق تحتوي على فيلات ومسابح خاصة، لتشعر بالاسترخاء والهدوء، مع لمسات رفاهية تتسم بها هذه الفنادق.

أفضل الفنادق بمسابح وفيلات خاصة بالإمارات:

منتجعات وفيلات جنة Jannah Resort & Villas Ras Al Khaimah

تعد شقق وفيلات جنة الفندقية برأس الخيمة ملاذاً ريفياً فاخراً للباحثين عن إجازة من حياة المدينة، بأحضان الشواطئ الرملية البيضاء، وإطلالات مباشرة على الخليج العربي.

ويمكن الاستمتاع بيومك، سواء كان بالاسترخاء على الشاطئ أو المسبح، أو اجعل قلبك ينبض بالحياة من خلال أنشطة المغامرات المميزة كالرياضات المائية، وتسلق الجبال والتجديف بالكاياك.

يذكر أن كل فيلا تحتوي على 3 غرف نوم، أو 4 غرف نوم على مساحة معيشة كبيرة ومغطس خاص إما بإطلالة على الحدائق المشذبة تماماً، وإما الشاطئ الذهبي.

ذا أوبيروي بيتش ريزورت- الزورا The Oberoi Beach Resort- Al Zorah Villas Ajman

تقع الزوراء على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من دبي، لكنها تبدو وكأنها بعيدة عن صخب المدينة، فهي محاطة بمليون متر مربع من أشجار المانغروف المحمية، مع شواطئ وبحيرات ذات رمال بيضاء نقية، مع وجود ما يقرب من 60 نوعاً من الطيور، بالإضافة إلى أنها عبارة عن حضانة للأسماك، كما يقدم الزوراء ملعب غولف للبطولات.

ويمنحك المنتجع فرصة رائعة للحصول على شقة أو فيلا خاصة بك، مع إمكانية الاختيار ما بين أن تكون لك حديقة خاصة، أو مسبح خاص، أو تراس رائع يطل على البحر مباشرة لمزيد من الرفاهية.

بارك حياة أبوظبي Park Hyatt Abu Dhabi Hotel and Villas Garden

يمنحك فندق بارك حياة أبوظبي، فيلات مستقلة عن الفندق، من أجل الحصول على أجواء غاية في الفخامة والرفاهية بقلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالإقامة في فيلات فاخرة، مساحتها نحو 200 متر مربع، وأخرى 355 متراً مربعاً، تضم غرفة معيشة وغرفتي نوم، على جانب الشاطئ.

كما تحتوي الفيلا أيضاً على تراس خارجي كبير مع مغطس خاص وأسرّة مساج، بالإضافة إلى تراس لتناول الطعام مع ضيوفك، وإطلالات رائعة على بحر العرب وجزيرة السعديات.

فيلات أنانتارا النخلة دبي Anantara the Palm Beach Pool Villas

فندق ومنتجع أنانتارا النخلة يتميز بمجموعة فيلات خاصة، تطل على الشاطئ مباشرة، مع وجود حمامات سباحة خاصة مطلة على الخليج العربي والرمال الذهبية لنخلة الجميرا، بقلب إمارة دبي.

هذا بالإضافة إلى وجود شقق فاخرة، يمكنك الإقامة بها، تطل مباشرة على البحر، مع وجود تراس خاص كبير، أو يمكنك اختيار تلك التي تطل على حمام السباحة الكبير داخل المنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول الخليج اعتباراً من 28 يونيو

سفاري نت – متابعات اتخذت الحكومة السويسرية قرارها بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائحة العالمية، …