تايم هوتيلز تخطط لإفتتاح فنادق جديدة فى 3 دول

سفاري نت – متابعات

تعتزم مجموعة تايم هوتيلز توسيع محفظتها إلى 30 فندقًا بحلول عام 2025، وتستعد لافتتاح ثمانية فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط والمحيط الهندي خلال الأشهر الـ 18 المقبلة.

وسيتم الكشف عن هذه المنشآت الجديدة، التي ستشهد نمو وإطلاق العلامات التجارية الحالية والجديدة لمجموعة تايم للفنادق في مناطق رئيسية في جميع أنحاء المنطقة، خلال فعاليات النسخة الحية من معرض سوق السفر العربي 2021، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة ما بين 16 إلى 19 مايو 2021.

وأوضحت الشركة فى البيان، أن ثلاثة من هذه الفنادق ستفتح في الإمارات هذا العام، في حين أن باقي الفنادق ستكون في أسواق أخرى بما في ذلك المملكة العربية السعودية، مصر وموريشيوس.

وسوف تستقبل الفنادق الثلاثة ضيوفًا هذا العام في الإمارات العربية المتحدة هي “تايم مون ستون” للشقق الفندقية المكون من 91 غرفة في الفجيرة، و”تايم برج السعادة” للشقق الفندقية المكون من 99 غرفة في الشارقة، وفندق “تايم أسما” الذي طال انتظاره من فئة الأربع نجوم والمكون من 232 غرفة فندقية في منطقة البرشاء بدبي.

كما نشطت تايم للفنادق أيضًا في المملكة العربية السعودية وستتولى قريبًا إدارة فندقين من فنادق البوتيك في الرياض، وهما “أجنحة تايم إيليت” في منطقة المروج وفندق “تايم إكسبريس العليا” في حي العليا بالعاصمة السعودية.

كما سيتم افتتاح فندق “تايم فينيكس هيل” فى العام القادم، الذي يضم 120 غرفة في موريشيوس، وبذلك يصل إجمالي محفظة الشركة إلى 22 فندقًا بحلول نهاية عام 2022.

وستفتتح تايم للفنادق أيضاً أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من هذا العام وهما: فندق ومنتجع “تايم كورال نويبع” من فئة الخمس نجوم في منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر، وفندق ومركز مؤتمرات “تايم مارينا” من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإقامة فاخرة في فندق أسكوت صاري جدة واحصل على خصم يصل لـ 25%

سفاري نت – متابعات يرحب فندق أسكوت صاري جدة –أحد فنادق مجموعة ذا أسكوت ليمتد …