أمور هامة لا بد من مراجعتها قبل حجز أي فندق

سفاري نت – متابعات

اختيار الفندق (أو مكان الإقامة) هو أهمّ خطوة في الرحلة؛ فإذا كان الفندق مريحاً، ويتمتع بخدمة جيدة، سيستمتع النزيل بالرحلة، أمّا إذا كان عكس ذلك، ففي تلك الحالة قد يفسد الأمر الرحلة بالكامل، بالإضافة إلى أنه في بعض الرحلات لا يضطر النزيل إلى الخروج من الفندق كثيراً نقلا عن موقع سيدتي نت.
في الآتي، أهم ما يجب مراعاته قبل حجز الفندق.


1. الموقع

يعدّ الموقع من أهم مميّزات الفندق، لذا على المرء قبل أن يفكر حتى في الحجز، البحث عن الموقع المثالي، الموقع الذي يسهل منه التحرّك منه من دون الاضطرار إلى ركوب وسائل نقل عدة، أو التوقف في محطات كثيرة. وعلى الموقع أن يكون آمناً وهادئاً، حتى يتمتع النزيل بالرحلة.


2. بروتوكولات النظافة

مع تفشّي فيروس “كورونا” المستجد، يجب التأكد قبل الحجز من أن الفندق يتبع الإرشادات التي تحدّدها منظمات الصحة في مجال التعقيم، وأنه يتوافر فيه تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الهاتف الخاص بالفندق لمحاولة تجنب التفاعل وجهًا لوجه.
إلى ذلك، يجب أن يراعي الفندق كل معايير النظافة في الغرف والحمامات، علماً أن الغرفة هي أكثر بقعة تعكس مدى جودة الفندق، لذلك على المسافر قبل الحجز مراجعة التقييمات عن نظافة الغرفة، كما التأكد من أنها خالية من أي حشرات. أما الحمام غير النظيف فهو بمثابة “نقطة سوداء” في سجل أي فندق.


3. جودة الطعام والمشروبات

يجب قراءة آراء النزلاء السابقين في الطعام والمشروبات ومدى نظافتها وجودتها، لأن كوباً من القهوة أو طبق طعام فاسد قد يفسد عليك رحلتك بالكامل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …