افتتاح مطاعم جديدة محلية وعالمية في أبوظبي للمرة الأولى

سفاري نت – متابعات

تنضم  مجموعة جديدة من الأسماء والعلامات التجارية المرموقة إلى المجموعة الفريدة من المطاعم في الواجهة البحرية لمشروع “ياس باي” في جزيرة ياس، الوجهة البحرية الحيوية الجديدة في إمارة أبوظبي. وتضم قائمة المطاعم الجديدة كلًا من: “باراديسو”، و”هانتر آند باريل”، و”أكيبا دوري” و”ذا لايت هاوس”، والتي ستُقام على الرصيف البحري الجديد الذي سيتم افتتاحه قريباً في الواجهة البحرية لمشروع “ياس باي”، وسيضم 20 علامة تجارية للمطاعم وخمس مرافق للترفيه والاستجمام تطلّ جميعها على مياه الخليج العربي الخلابة نقلا عن موقع سيدتي نت.

مطعم “باراديسو” المتوسطي في مدينة كان الفرنسية

تأسس مطعم “باراديسو” المتوسطي في مدينة كان الفرنسية، وتديره نيكول روبي المعروفة بكونها وراء نجاح علامة “لا بوتيت ميزون”، إلى جانب الشيف بيير جانيير الحائز على نجمة ميشلان، وتُقدم هذا المطعم في منطقة الشرق الأوسط مجموعة “بارييه جروب”. وبعد النجاح الذي حققه مطعم “فوكيتس” في أبوظبي، سيقدم “باراديسو” تجارب الحياة الرائعة مع أشهى نكهات البحر الأبيض المتوسط الفريدة في أبوظبي وجزيرة ياس.

مطعم وصالة “هانتر آند باريل” الأسترالي

ومن أستراليا، انطلق مطعم وصالة “هانتر آند باريل” الحائز على الجوائز، بمفهومه المتميز غير الرسمي، والذي تديره “سي جراس بوتيك هوسبيتاليتي جروب”. وسيقدم المطعم أشهر الأطباق المستوحاة من عالم الصيد والشواء على النار، مع تشكيلة شهية ومتنوعة من اللحوم والخضروات المشوية على الفحم.

“أكيبا دوري” من مطاعم الشارع اليابانية الشهيرة

ويجلب مطعم “أكيبا دوري” الشهير معه إلى أبوظبي مفهوم مطاعم الشارع اليابانية الشهيرة، كإضافة رائعة أخرى تُقدم أشهر الأطباق اليابانية المفضلة، كما يضم المطعم أول مخبز بيتزا نابوليتاني على طراز طوكيو في أبوظبي. ويتميز الموقع المستوحى من منطقة أكيهابارا الحافلة بأضواء مصابيح النيون في طوكيو، بتصميمه المتميز وديكوراته الداخلية النابضة بالحياة من كل النواحي، مع عناصر أساسية تشمل الصالة والمقهى وركن المشروبات ومخبز البيتزا، وكلها مرتبطة بالواجهة العصرية الرائعة للمطعم. وستتاح لضيوف المطعم فرصة الاختيار بين مجموعة منتقاة من الأطباق اليابانية المتجددة، والمقبلات المقدمة بأسلوب المشاركة، وتجربة البيتزا الفريدة من نوعها في أجواء مفعمة بالحيوية تغمرها أضواء مصابيح النيون الباهرة.

“ذا لايت هاوس” المحلي

وتُمثل العلامة التجارية لمطعم “ذا لايت هاوس” المحلي بعروضه المتنوعة مفهومًا فريدًا آخر يضمّ متجرًا لبيع الهدايا بالتجزئة، وخدمة تقديم الطعام، والبودكاست وخدمة تنظيم الفعاليات التي تعتبر ركيزة أساسية لروح التجربة في هذا المطعم. وستحفل قوائم الإفطار والغداء والعشاء بمفهوم جديد للأطباق الكلاسيكية والمعجنات المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى أطباق “ذا لايت هاوس” الحصرية.

مشروع “ياس باي”

ومن الجدير بالذكر أن شركة “ميرال” قد أعلنت في الآونة الأخيرة عن إطلاق العديد من العلامات التجارية العالمية على الرصيف البحري في منطقة الواجهة البحرية في مشروع “ياس باي”، ومنها “سيدهارتا لاونج”، و”بشرى” و”آسيا آسيا”، و”ذا سنترال”، و”لوك ستوك آند باريل” و”لاكارنتينا”، لتبقى وحدتان محجوزتان فقط للعلامات التجارية الفريدة من نوعها كي تكتمل بهما تشكيلة المطاعم في هذه الوجهة الرائدة.

يتميز مشروع “ياس باي” بكونه وجهة بحرية جديدة لأبوظبي، ويبعد 5 دقائق بالسيارة فقط عن المرافق الترفيهية في جزيرة ياس، كما سيضم ثلاث مناطق أساسية وهي “الواجهة البحرية”، و”ريزيدنسز في ياس باي” و”المنطقة الإبداعية – ياس”، وذلك على مساحة تصل إلى 14 مليون قدم مربع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرقى وأفخم المطاعم في جدة

سفاري نت – متابعات توفّر مدينه جدة خيارات واسعة من المطاعم الراقية، فإذا كنت تبحثين عن مكان …