طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى لارنكا

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الخليج استئناف رحلاتها المباشرة من البحرين إلى مطار لارنكا الدولي بواقع رحلتين أسبوعيًا، وذلك اعتبارًا من 15 يونيو 2021.

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص في عام 1982 وهي إحدى الوجهات الرئيسية للناقلة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، إسطنبول، بانكوك، مانيلا، سنغافورة، دكا، كولومبو، وجزر المالديف وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

كما ستضيف الناقلة ميكونوس وسانتوريني أيضًا إلى شبكة وجهاتها بدءا من الأسبوع الأول من شهر يونيو وحتى نهاية سبتمبر، مع وجهات أخرى تخطط لها الناقلة هذا الصيف.

وكانت طيران الخليج أعلنت مؤخرا عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس “كوفيد – 19” مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي ستشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بفيروس كورونا الغير متوقع أثناء السفر.

وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين “كوفيد – 19” دون أي تكلفة إضافية.

وسيتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم بكوفيد – 19 أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي.

وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى وارسو اعتبارا من 30 سبتمبر

دبي – سفاري نت أعلنت فلاي دبي ، بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو (WAW) اعتباراً …