عطلات فلاي دبي تطرح عروضاً للصيف تبدأ من 1057 درهماً

سفاري نت – متابعات

توفر عطلات فلاي دبي عرض محدود خلال الصيف، احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة لانطلاقة القسم، وذلك التزامًا منها بالسفر السهل وبأسعار معقولة من خلال توفيرها للمتعاملين باقات عطلات خاصة بهم، إضافة إلى تنويع عروض منتجاتها وتوسيع شبكة الشركاء.

ولفتت الشركة إلى أن الأسعار تبدأ من 1057 درهماً للشخص، وتشمل تذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية والإقامة في الفندق، ووجبة الإفطار، وفق قاعدة المشاركة بالغرفة لشخصين، وهي ومتاحة للحجز بحلول 30 مايو 2021.

وتشمل العروض وجهات: يريفان، باتومي، تبليسي، بيشكيك، زنجبار، بودروم، تيرانا، طرابزون، بلغراد، كولمبو، طشقند، سراييفو والمالديف.

وأفادت فلاي دبي بأنها ومنذ إطلاقها في عام 2018، أصبحت على الإنترنت متجراً شاملاً للمتعاملين، لتصفح وحجز باقات عطلاتهم، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق، مع خيار إضافة خدمات إضافية، مشيرة إلى أنها تقدم حالياً باقات بأسعار معقولة من 41 سوقاً، ولديها أكثر من 500 فندق متعاقد عليه بشكل مباشر تتيح للمتعاملين للاختيار من بينها.

وقال نائب الرئيس للعطلات في فلاي دبي، نيلسون ديسوزا: “على مدى السنوات الثلاث الماضية، وفرنا مجموعة واسعة من عروض الإقامات الفندقية ذات الأسعار التنافسية من خلال شراكاتنا مع هوتيل بيدز، وإكسبيديا والتي تكمل تعاقدنا المباشر مع خيارات الفنادق”.

لافتاً إلى الدخول في شراكة مع أكثر من 40 شركة متخصصة في إدارة الوجهات عبر شبكة الناقلة لتوفير الفنادق والخدمات الأرضية في الوجهات الحالية، إضافة إلى الوجهات الموسمية بما في ذلك باتومي وبودروم وتيفات وطرابزون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى وارسو اعتبارا من 30 سبتمبر

دبي – سفاري نت أعلنت فلاي دبي ، بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو (WAW) اعتباراً …