طيران ناس يعلن عن جاهزيته لإطلاق 12 وجهة دولية

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس استعدادات لإطلاق نحو 12 وجهة موسمية ستمثل قيمة مضافة إلى الوجهات الأخرى التي تضمنتها شبكة طيران ناس طوال العام.

وأكد الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا “استعداد طيران ناس لاستئناف رحلاته الدولية المتوافقة مع توجيهات الهيئة العامة للطيران المدني والجهات المختصة”، وأشاد بـ “الدعم اللامحدود الذي حظي به قطاع الطيران من حكومة المملكة طوال فترة جائحة “COVID-19”.

وشدد المهنا على التزام طيران ناس بأقصى معايير الوقاية والسلامة الصحية لضمان رحلة آمنة وسليمة للمسافرين إلى جميع الوجهات، حيث بلغت نسبة المحصنين من الطاقم الجوي 91% حتى اليوم.

وذكر: “لدينا خطط واعدة لصيف هذا العام، وسنعمل على إطلاق نحو 12 وجهة موسمية ستمثل قيمة مضافة إلى الوجهات الأخرى التي تضمنتها شبكة طيران ناس طوال العام”، وستشمل وجهاتنا الموسمية كل من سالزبورغ، كييڤ، طشقند، تيرانا، الغردقة، صلالة، فيينا، سراييفو، باكو، تبليسي، باتومي وشرم الشيخ.

وأضاف: “بعد النجاح المميز الذي حققه طيران ناس في وجهات الصيف خلال الأعوام الماضية 2018 و2019 قررنا مواصلة التوسع بفتح وجهات جديدة ومباشرة والتي تتماشى مع خطط طيران ناس الاستراتيجية في التوسع إلى دول جديدة التي لا يوجد لديها رحلات مباشرة تربط البلدين، ولفت أن طيران ناس يحرص على تقديم العديد من الوجهات خلال موسم الصيف، للتعرف على ثقافات وحضارات مختلفة”.

وأختتم المهنا إلى أن طيران ناس مستمر في خططه التوسعية والتي انعكست من خلال طلبية الشراء التي وقعت مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة من نوع A320neo بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي، وقد تسلمنا منها 15 طائرة جديدة حتى تاريخ اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …