إطلاق فندق سويس بل أدميرال الجفير في البحرين خلال سوق السفر العربي

سفاري نت – متابعات

أعلنت سويس بل هوتيل إنترناشيونال خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي في دبي، عن افتتاح فندقها سويس بل سويتس أدميرال الجفير في المنامة.

وتفضل د. زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة، التجارة والسياحة في مملكة البحرين، بإعلان افتتاح الفندق، خلال فعاليات سوق السفر في دبي، بحضور رضا بدر رئيس مجلس إدارة إتش آر آر بروبرتيز، وحسين بدر الرئيس التنفيذي لشركة إتش آر آر بروبرتيز.

وتعد العلامة سويس- بل سويتس جزء من محفظة سويس- بل هوتيل انترناشيونال، التي تضم 16 علامة غير تقليدية، وسوف تكون متاحة لأول مرة في البحرين، حيث تتمتع سويس- بل هوتيل إنترناشيونال بوجود قوي، من خلال تشغيل فندقين رائعين آخرين.

ويدور مفهوم سويس- بل سويتس أدميرال الجفير الجميل، الذي يحمل 4 نجوم حول إعادة تعريف مشهد الفنادق المحلية الحضري، بما يتمتع به من روح الحياة العالمية.

ويضم الفندق 174 جناحاً أنيقاً وفسيحاً وكل الأجنحة مزودة بمرافق على أعلى مستوى، كما أن هذا الفندق العصري يقع على بعد 11 كم تقريباً من مطار البحرين الدولي.

وصمم الفندق للضيوف الباحثين عن مساحات عملية، خدمات فاخرة وتجارب لا تنسى يحملونها عند عودتهم لمنازلهم، وتقدم الديكورات بألوان الأزرق الباعثة على الاسترخاء والمستوحاة من هدوء الخليج العربي، كما أن غرفه المجهزة بسخاء تعد تعبيراً عن الدفء والراحة.

وسواء كان السفر للعمل أو الترفيه، فإن موقع سويس- بل سويتس أدميرال الجفير في قلب المدينة مثالي لاستكشاف المحيط المفعم بالحيوية والمدينة بأكملها.

ويمزج سويس- بل سويتس أدميرال الجفير المرونة مع أسباب الراحة المتوفرة في البيت والأناقة، ما يجعله الاختيار المثالي للإقامة القصيرة أو الممتدة على حد سواء.

ولأن الفندق يوفر المزيد من المساحة للعمل والاسترخاء مع المرافق المرغوبة، فإنه يتيح الفرصة للضيوف للتمتع بأوقات يمكنهم اعتبارها خاصة بهم بسعر مقبول، كما يلبي احتياجات المسافرين العصريين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …