بالصور .. استمتع برحلات سياحية ممتعة مع الأصدقاء

سفاري نت – متابعات

عند التخطيط لرحلة مع الأصدقاء، نقدم 3 وجهات سياحية جذابة ترضي جميع أذواق المسافرين، للاختيار بينها نقلا عن موقع سيدتي نت.

ناشفيل

تعدّ ناشفيل في تينيسي بقعة مقصودة لقضاء الإجازات من مجموعات الأصدقاء في السنوات الأخيرة، لأنّها تتميز بتقديم تجارب الطعام الغنيّة والموسيقى الاستثنائيّة، بالإضافة إلى تاريخ المدينة الغني. ناشفيل هي إحدى الوجهات التي ستسعد كل نوع من أنواع المسافرين، فهي تسمح بالتوقف في أكثر من 100 مكان خلال الجولات بالحافلة، ومنها: Centennial Park وRyman Auditorium وMusicians Hall of Fame…

وعند الغروب، يحلو القيام برحلة بوساطة الهليكوبتر للاستمتاع بالإطلالة على المدينة من علّ!

ميونخ

إلى ميونيخ، يأتي الأصدقاء لحضور “مهرجان أكتوبر”، وفي أوقات أخرى من العام للتعرّف إلى تاريخ الدولة الغني، من دون الإغفال عن النشاطات في الهواء الطلق، كركوب الدرّاجة والتزلج والمشي لمسافات طويلة، كما للاسترخاء على جانب البحيرات الخلابة خلال الصيف. من المحطّات في ميونيخ: ساحة “مارينبلاتز” و”ميونيخ ريزيدينز” ومتحف سيارات BMW، بالإضافة إلى التسوّق في “ماكسيميليانشتراسه”، وتجارب الطعام…

إلى ذلك، في ولاية بفاريا، تحلو الجولة في دار أوبرا ولاية بافاريا، ففي المبنى النيوكلاسيكي الذي يصنّف بأنّه “تحفة معمارية” كانت تعرضت للاحتراق مرتين، لكنها تقف اليوم بأبهة. يمكن أن تقتصر الجولة على تأمل البناء، ودواخله، أو تشتمل على حضور عرض أوبرالي. 

ولا بدّ من الاسترخاء في “الحديقة الإنجليزية” في ميونخ، وهي واحدة من أكبر الحدائق الحضرية في العالم، وتضم  شبكة بطول 78 كيلومتراً من المسارات لمحبي ركوب الدراجات. وتستضيف “الحديقة الإنجليزية” أيضاً مقهى يابانياً مشيّداً على جزيرة اصطناعية على مجرى “شوابينجر باخ” الذي يعبر المتنزه. افتتح المقهى الياباني أبوابه  في سنة 1972، وهو يستضيف، بانتظام، حفلات الشاي التقليدية.

لندن

لندن هي وجهة مثالية لقضاء الإجازات من مجموعات الأصدقاء، سواء كانوا من عشاق التاريخ أو الطعام أو المغامرات أو المستكشفين… هناك، تحلو تجارب الطهي، كما التذوق في المطاعم والمقاهي. إلى ذلك، يمكن التوجه إلى القرى الجميلة في لندن، والتي ستمنح زائريها لمحة عن الريف الهادئ. كما يحلو استكشاف معالم لندن الجذابة من خلال رحلة على متن قارب في نهر التايمز، أو مشاهدة حفل تغيير نوبة الحراس في قصر باكنغهام، والأسود البرونزية وعمود نيلسون في ميدان ترافلغار.

هناك حدائق ملكية كثيرة في لندن، ومنها “سانت جيمس بارك” الجذّابة و”بوشى بارك” الهادئة. ولهواة الفنّ، مجموعة من الأعمال الفنية ذات المستوى العالمي في المعرض الوطني أو في “تايت” Tate Modern والمعارض الرئيسة الأخرى، ومعرض William Morris.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …