أهم المزايا المرتقبة في تحديث iOS 14.6 المقبل

سفاري نت – متابعات

نشر موقع forbes.com تقريراً عن تحديث iOS 14.6 القادم، وتحدث فيه عن أهم المزايا التي يحملها التحديث لمستخدمي أجهزة آيفون. وجاءت على النحو التالي نقلا عن موقع الرؤية:

  1. تحديث AirTag

في حال أضاع المستخدم أداة التعقب AirTag ووجده أحدهم، يمكن لمن وجده إن كان يملك آيفون أو جهاز اتصال قريب المدى قادراً على رؤية تفاصيل الاتصال للتواصل مع المالك. لكن التحديث الجديد سيسمح للمستخدم بوضع بريده الإلكتروني أيضاً على AirTag ليكون قادراً على اختيار طريقة تواصل الشخص الآخر معه، حيث إن رقم الهاتف لن يظهر بأكمله لدى الشخص الذي يعثر على أدة AirTag في حال فقدانها.

  1. مشاركة بطاقة أبل

أكدت الشركة أن مشاركة بطاقة أبل قادمة إلى تحديث iOS 14.6. وستسمح هذه الخاصية بإضافة المزيد من المستخدمين إلى البطاقة أو دمج حسابين إن كان لدى كل من الزوجين حساباً منفصلاً.

  1. اشتراكات تطبيق Podcasts

هناك عدة تحديثات قادمة إلى تطبيق مشغل وسائط ملفات( podcast) من iTunes Store، منها عودة خيار تحديد الكل على أنها مشغلة، وكذلك طريقة حذف التحميلات. كما سيتمكن المستخدم من الاشتراك في القنوات وليس العروض والبرامج الفردية فقط.

  1. تحديث Apple Music

لم تؤكد أبل هذه النقطة، لكن يبدو أنها قادمة إلى تحديث iOS 14.6 القادم مع ملفات صيغة ضغط البيانات والملفات الصوتية Dolby Atmos. وستكون هذه المستويات المحسنة لجودة الاستماع مصحوبة بخاصية Spatial Audio التي تخلق نوعاً من المؤثر الصوتي المحيط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …