سفاري نت

استمتع بعرض الإقامة المزدوجة في فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي و داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

اقضي أفضل أيام حياتك مع فندق سوفيتل دبي داون تاون وعرض الإقامة المزدوجة في فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي

مع عروض الإقامة التي تبدأ من ٨٣٥ درهم إماراتي، يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة ” لافي اون روز” في اثنين من أرقى الفنادق والمنتجعات الصحية في الإمارات.

٢٤ مايو ٢٠٢١ دبي – قم بتجميد الواقع واستمتع بتجربة خيالية لمدة ٤٨ ساعة من الراحة والاستجمام والتجديد الروحي، في فندق سوفيتل دبي داون تاون وفندق سوفيتل كورنيش أبوظبي. تقدم فنادق دبي داون تاون وكورنيش أبوظبي عرضًا لا مثيل له، ابتداءً من ٨٣٥ درهم إماراتي فقط لا غير، كما و انه ساري حتى ٣١ أغسطس

عندما تريد حجز إقامتك يرجى التأكد من ذكر الرمز“AUHDXB2021”

لمحة عن التفاصيل الرئيسية

ماذا: عرض الإقامة المزدوجة

أين: فندق سوفيتل دبي داون تاون وفندق سوفيتل كورنيش أبوظبي

متى: هذا العرض ساري حتى تاريخ  ٣١ أغسطس

رقم هاتف الحجوزات: 7777 813 02 أو 6666 503 04

H7507-RE1@sofitel.com أو H7492@sofitel.com :العنوان البريدي للحجوزات

“AUHDXB2021” :رمز العرض للحجوزات

يمكنك الآن أن تغلب حرارة الصيف في فندق سوفيتل دبي داون تاون وفندق سوفيتل كورنيش أبوظبي

يشمل عرض الإقامة المزدوجة من فندق سوفيتل، إقامة ليلة واحدة فريدة من نوعها في غرفة ” سوبيريور” في فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي، بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بدلال الترقية المجانية للغرفة الأعلى درجة حسب توفرها. في يومٍ متتالي، يمكن للضيوف بعد ذلك تسجيل النزول والإقامة في فندق سوفيتل دبي داون تاون لقضاء ليلة في غرفته الفاخرة مع امكانية الحصول على ترقية مجانية إلى مستوى الغرفة الأعلى، والذي يعتمد ايضاً على حسب توفرها. تشمل الإقامة في كلا الفندقين بوفيه إفطار على مستوى عالمي، وخصم ٢٥% في المطاعم المُدارين من كلا الفندقين، وخصم ٢٥% على علاجات مختارة في المنتجعات الصحية الرائعة. كما يتمتع نزلاء فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي ببطاقة عبور الشاطئ المجانية وخدمة تجول رائعة وشاملة في أجمل وأشهر مناطق إمارة أبوظبي، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي ومدينة ياس الترفيهية

الشروط و الأحكام – عرض الإقامة المزدوجة

يمكنك الاستفادة من عرض الإقامة المزدوجة فقط إذا قمت بحجز ليلتين متتاليتين في الفندق. بالنسبة للنزلاء الزائرين كعائلة، تشمل الإقامة شخصين بالغين وطفل واحد أقل من ١٢ سنة. كما أنه على الزائرين الدفع الكامل مسبقا عند الحجز، ولا يمكنك إلغاء الحجز بشكل جزئي.

إن الترحيب بالنزلاء وحمايتهم والعناية بهم من أولويات فندق سوفيتل دبي داون تاون. في كل نقطة ولحظة جميلة على طول رحلة ضيفنا عبر الفندق، يتم اتخاذ إجراءات مكثفة لحماية النزلاء وأعضاء الفريق. يتم تطبيق معايير السلامة التشغيلية التي وضعتها مجموعة “أكور” في فندق سوفيتل دبي داون تاون وكافة عقارات “أكور” في الشرق الأوسط وإفريقيا، التي تم تطويرها مع شركة “بيرو فيرتاس” المتخصصة في حلول النظافة، وهي شركة رائدة عالميا في الاختبارات و التفتيش ومنح الشهادات المعتمدة.

Exit mobile version