تعرف على فندق ريفيير – ملاذ سويسري في قلب دبي النابض بالحياة

سفاري نت – متابعات

من جالب الألب الثلجية مباشرة إلى كثبان دبي الرملية، يصل فندق ريفيير دبي ذو النجوم الأربعة، والذي افتتح أبوابه في الأول من مارس الماضي في قلب مدينة دبي النابض بالحياة بمنطقة الخليج التجاري. ويقع الفندق بالقرب من برج خليفة الأيقوني ودبي مول، مركز التسوق الأكبر في العالم، كما يتميز الفندق بلمسة شبابية حيوية ليستمتع ضيوف الفندق بتجربة سويسرية أصيلة في قلب دبي بمرافقه الحديثة والصديقة للتكنولوجيا وتصاميمه المعاصرة الخلابة.

ويقدم الفندق مزيجاً فريداً بين التراث السويسري الأصيل والمرافق الحيوية المعاصرة التي تستهوي جمهوراً شبابياً متنوعاً. حيث يضم الفندق أكثر من 200 غرفة وجناح بالإضافة إلى العديد من المساحات التي تتسم جميعها بالمرونة، وبجمالها المناسب لالتقاط الصور ومشاركتها عبر الانستغرام، وإنترنت لاسلكي سريع. فيما يتضمن الطابق الترفيهي مطعماً ومقهى للاستمتاع بتجربة عشاء على الأصول السويسرية، وسط أجواء مثالية للاسترخاء في المقهى بجانب المسبح. 

ولتقديم الأفضل لضيوفه الكرام، يقدم الفندق باقة من العروض الافتتاحية الرائعة على الغرف ابتداءً من 250 ريال سعودي لليلة الواحدة والتي تشمل المزايا التالية:

  • فطور شهي في مطعم الفورن
  • 25% على الأطعمة والمشروبات طوال الإقامة
  • نقل من وإلى شاطئ لا مير ودبي مول
  • انترنت لاسلكي سريع
  • 50% على ليلة ثانية من اختياركم

فيما يقدم عرض الجناح الرائع للضيوف فرصة حجز ليلتين في جناح ريفيير أو جناح ريفيير أكس أل للحصول على مشروب مجاني ترحيبي عند الوصول، وعشاء فاخر لشخصين في مطعم ألفورن، وإفطار شهي لشخصين في مطعم ألفورن، وتسجيل دخول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر.

الشروط والأحكام: تتوفر عروض الغرف لغاية 30 سبتمبر 2021. تطبق الشروط والأحكام. العرض الافتتاحي: الأسعار أعلاه لا تشمل 7% أجور البلدية، و10% أجور الخدمة، و5% ضريبة قيمة مضافة. عرض الجناح الرائع: يمكن الاستفادة من العشاء الفاخر لشخصين في مطعم ألفورن في أي من الليلتين.

وقد صممت الأطباق العالمية الشهية والسويسرية الأصيلة بعناية لتوفر لمتذوقيها تجربة حسية رائعة.  سواء قررت الاستمتاع بوجبتك في مطعم ألفورن أو في باحة الشيشة الخارجية لأليغرا، نضمن لك أنك ستستمتع بأحلى الأوقات في ريفيير دبي. استمتع بالملذات الصغيرة وعش حاضرك كما يجب وسط أجواء خلابة وبيئة معاصرة ترحب بك وتجعلك تعشق السفر من جديد.

وبعروضه الرائعة والمتنوعة، يرحب فندق ريفيير دبي بالجميع!

للمزيد من المعلومات

https://dubai.revierhotels.com/
https://www.instagram.com/revierhoteldxb/

بريد الكتروني:[email protected] 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …