بالصور .. فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” عنوان الفخامة والرقي

دبي – سفاري نت

فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk هو عنوان الرقي والأناقة في مركز الرفاهية، يجمع بشكل أنيق بين فنّ الحياة الفرنسية الحديثة والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk في قلب دبي، ويتميز تصميمه بهرم ذهبي مزخرف على هيئة مسلة تشبه مسلة الأقصر الموجودة حاليا في باريس

تصميم فريد واستقبال مميّز

مكان وحيد يُذكّر بالرموز المصرية الشهيرة عبر خطوط الفن الزخرفي، حيث تبدو مفعمة بالحياة بطريقة رائعة بفضل اللمسة الفنية الراقية المستوحاة من نمط الحياة الفرنسية. ينتظر الضيوف استقبالا مهيبا عند دخولهم إلى ردهة الفندق، حيث يسيرون عبر أبواب مذهلة يحدها عمودان عظيمان، على شكل بوابة المعبد المصري العملاقة. ثم ينتقلون خلالها من صخب المدينة في دبي إلى عالم هادئ يجمع بين الحضارتين المصرية والفرنسية، ليبدأ الاستمتاع بالمكان من لحظة دخول الردهة

أجنحة وغرف فاخرة

تضم الطوابق السابع والأربعون، الثامن والأربعون، والتاسع والأربعون جناحاً إمبراطورياً وجناحين رئاسيين، وهي الأجنحة الأكبر والأكثر تميزاً في هذا المكان الذي صممته شركة “Duccio Grassi Architects” الإيطالية الحائزة على جوائز. يجمع تصميم الأجنحة بين أسلوب الاستقبال الأوروبي المفعم بطاقة إمارة دبي ليضفي جواَ مليئاَ بالبساطة والدفء الممزوج بعناصر ومواد مترفة.

يضم فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك 498 غرفة وجناحاً فاخراً، بالإضافة إلى 97 شقة مفروشة ومُخدمة، مما يجعله وجهةً مثالية لقضاء عطلة قصيرة في المدينة بالإضافة إلى الإقامات الطويلة.

تتسم غرف الضيوف والأجنحة بالحداثة والسعة وتتزين بألوان محايدة ومكملة بزخارف فنية ومواد متباينة، بما في ذلك ورق الحائط المزخرف في الممرات والأرضيات المنقوشة في الغرفة، مما يحاكي الصحراء العربية. وتتميز كل غرفة وجناح بالأعمال الفنية التي توفر الأجواء المثالية للنوم بفضل أسرّة سوفيتل “MyBed™” المصممة خصيصاً، كما تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف موفرة إطلالات فريدة على دبي.

يقدم الفندق 5 مطاعم حصرية، تشمل مطعم براسيري بولود، والذي يُشكل المفهوم الفرنسي الحديث والتقاليد المتأصلة لشيف نجمة ميشلان دانيال بولود، ومطعم وبار تايكو الآسيوي المعاصر، وهو أول فرع عالمي لمطعم تايكو أمستردام للطاهي تشيلو فان كوفوردن ويقدم مأكولات مستوحاة من النكهات والقوام في الشرق الأقصى. ويقدم مطعم ذا ناين الأطباق البريطانية الكلاسيكية، ويضم بيجو باتيسري مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة مثل لو غوتيه (شاي الظهيرة الفرنسي)، وسولاي بول آند لاونج بجانب حوض السباحة والذي يقدم أطباق مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وبلاد الشام والكوكتيلات المتميزة كما يقدم الشيشة بنكهات متنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …