تجارب سياحية مميزة في عطلة نهاية الأسبوع بدبي

سفاري نت – متابعات

الجميع بانتظار عطلة نهاية الأسبوع من أجل قضاء إجازة سعيدة، يبدأ معها البحث عن أفضل الأماكن للذهاب إليها، خاصة أن هناك الكثير من الأماكن بشكل عام تحرص على تقديم بعض العروض والاحتفالات الخاصة في نهاية الأسبوع نقلا عن موقع الرؤية.

ونقدم لكم اليوم مجموعة من الأنشطة المختلفة لنهاية أسبوع مميزة في دبي، لتبدأ بالتحضير لها من الآن، والاستمتاع بالإجازة الأسبوعية، وتجديد طاقتك.

حصص اليوغا في Zero Gravity Dubai

اليوغا ربما تكون من الأنشطة المميزة التي يمكنك القيام بها في نهاية أسبوع مليء بالأعمال المجهدة، لكي تعيد شحن طاقتك من جديد، وربما يفسر ذلك لماذا تقدم العديد من المراكز الخاصة باليوغا حصصاً مميزة في نهاية الأسبوع.

على سبيل المثال يمكنك القيام باليوغا بأحضان الطبيعة على الشاطئ في Zero Gravity Dubai، إذ يحرص العديد من مدربي اليوغا، والمراكز المتخصصة، بالتعاون مع إدارة هذا الشاطئ بتقديم حصص مميزة بأحضان الطبيعة.

كما سيكون ذلك فرصة جيدة لقضاء باقي اليوم على الشاطئ، والاستمتاع بالأجواء والحفلات التي يقدّمها، أو الاسترخاء على الرمال البيضاء.



حفل عبدالحليم حافظ في دبي أوبرا

إن كنت من هواة ومحبي زمن الفن الجميل، تحديداً الأعمال الموسيقية في هذا الوقت، فإن دبي أوبرا تستعد اليوم، وغداً الخميس، والجمعة 27-28 مايو، لاستضاف ليلتين من أول حفل ثلاثي الأبعاد في المنطقة للمطرب الراحل العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وسيبدأ عرض الهولوغرام الأول في دبي، في تجربة مبهجة للجماهير، حيث سيتم استخدام تقنية الهولوغرام لإعادة عبدالحليم إلى المسرح بحفل موسيقي كامل مدته 90 دقيقة، وذلك من إحياء أعمال التراث الموسيقي العربي.

ويمكنك الحجر من خلال موقع دبي أوبرا الرسمي، مع العلم أن الحفل سيبدأ في حدود الساعة العاشرة مساءً.



التسوق والاستمتاع بالتخفيضات

ليس هناك أنسب من هذا التوقيت تحديداً للاستمتاع بالتسوق، حيث يستعد أكثر من 1500 متجر ومنافذ البيع بالتجزئة وأكثر من 500 علامة تجارية، في جميع أنحاء دبي إلى تقديم خصومات هائلة تصل إلى 90%، على الكثير من السلع مثل قطع الأزياء والجمال والإلكترونيات وغيرها، إذ تعتبر تلك التخفيضات الهائلة هي بداية مميزة للاستمتاع بموسم الصيف.

يذكر أن التخفيضات بدأت اليوم الخميس 27 مايو وستنتهي يوم السبت القادم 29 مايو 2021.

مشاهدة فيلم Fast & Furious 9

السينما عادةً ما تكون من الوجهات المفضلة لدى الكثيرين في نهاية الأسبوع، ولهذا نرشح لك مشاهدة فيلم Fast & Furious الجزء التاسع، بعد أن حازت الأجزاء السابقة على مشاهدات عالية، وأصبح لها جمهور خاص.

ويتم عرض السلسلة بأيام الجمعة والسبت بالكثير من السينمات في إمارة دبي، على غرار Roxy citywalk في سيتي ووك دبي، Reel Cinemas في دبي مول، VOX Cinemas بداخل ميركاتو مول بالجميرة، Roxy Cinemas في بوكس بارك.

حصص التشافي

هناك العديد من المراكز في دبي التي تقدم لك كورسات خاصة من أجل التشافي، والتي تعتمد في تقنيتها على التخلص من الطاقات السلبية، مع تقديم المساعدة في العديد من المشاكل الحياتية التي تواجهك، هذا بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح والمعلومات حول المشاكل الصحية وعلاقتها بالحالة النفسية.

إذا أعجبتك الفكرة، فيقدم مركز hopewellbeing، العديد من الحصص التشافي Theta Healing، وسيكون أقرب موعد في عطلة نهاية الأسبوع، الجمعة 28 مايو 2020، من الساعة 11:30 صباحاً إلى 12:30 بعد منتصف الظهر، وتبلغ تكلفة الحصة الواحدة 150 درهماً إماراتياً.



مغامرات الصحراء بالسيارة

إذا كنت من محبي أجواء المغامرات والأكشن، فبإمكانك الذهاب في جولة رائعة، بصحراء دبي، حيث سيقدم مركز carnity المتخصص في الرحلات من هذا النوع، بعمل رحلة مُنظمة في منطقة باب الشمس – القدرة الجنوبية، بداية من الساعة الخامسة فجراً إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك غداً الجمعة 28 مايو.

كل ما عليك إحضاره، هو سيارتك ذات الدفع الرباعي، وإحضار الماء والسناكس، ولا يتطلب الذهاب أي نوع من الخبرة، حيث إن الفريق المُنظم سيساعدك ويقدم لك الإرشادات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …