بالصور .. استمتع بأوقات هادئة في أحضان الطبيعة في شاطئ أم القيوين

سفاري نت – متابعات

تحتل إمارة أم القيوين مكانة سياحية مهمة، حيث تعمل الأماكن السياحية بها على استقطاب الأفراد من المقيمين والسياح لقضاء أوقات هادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة في وسط الطبيعة، حيث الجزر وأشجار المانغروف، ومجموعة من حدائق أم القيوين المميزة، وتتيح لهم فرصة التعرف على أشهر الحيوانات التي تستوطن أم القيوين مثل السلاحف وطيور الفلامنجو، أحد أشهر أنواع الطيور في الإمارات نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتقع «أم القيوين» بين إمارتي الشارقة ورأس الخيمة، وتمتد شواطئها بينهما بطول 23 كيلومتراً تقريباً، ويتواجد موقع «كايت بيتش» أم القيوين على شاطئ أم القيوين على امتداد شارع الشيخ سعود بن راشد المعلا، بالقرب من فندق شاطئ أم القيوين أحد أشهر فنادق كورنيش أم القيوين.

أكواخ خشبية

عند المرور من «كايت بيتش» أم قيوين، أو كما يعرف أيضاً باسم مركز شراع الشاطئ، حتماً ستلفتك المرافق التي يضمها حيث الأكواخ الخشبية المشابهة لتلك المتعارف عليها في أفلام الكرتون، والجلسات والخيم الرائعة المصممة لتوفر للزوار تجربة استثنائية لا مثيل لها، والأهم من هذا كله هو مياه بحر «كايت بيتش» أم القيوين الصافية التي ستشعرك وكأنك في واحدة من أشهر وجهات السفر حول العالم.

مدرسة لتعليم الإبحار

تعتبر مدرسة «كايت بيتش» أم القيوين للإبحار والإبحار باستخدام المظلات kite surfing الأولى من نوعها في أم القيوين، وسرعان ما اشتهرت وأصبحت تستقبل أعداداً هائلة من الزوار من داخل الإمارة وخارجها لما توفره من دروس مميزة تقدم على يد محترفي هذه الرياضة، مع مراعاة تطبيق أعلى معايير السلامة، لذا لا تعتبر المدرسة ملاذ المحترفين فقط، بل تستقبل المبتدئين أو من لم يجربوا هذه الرياضة المائية قط على اختلاف أعمارهم، حيث يخضعون لدروس قبل بدء الرياضة.

مطعم وكافيه

تقتصر مطاعم «كايت بيتش» أم القيوين على مطعم وكافيه واحد مميز للغاية، ويتميز بجلساته الخشبية التي تناسب نمط الكوخ، كما تتوفر جلسات خارجية رائعة وجميعها مطلة على البحر.

ويتفنن مطعم أم القيوين «كايت بيتش» بطريقة تقديم مختلف الأطعمة والتي يتم إعدادها بأجود المنتجات المحلية، أما عن مقهى «كايت بيتش» أم القيوين، فيوفر ألذ أنواع القهوة والعصائر الطازجة والموهيتو والسموذي، ويمكنك احتساء أي منها على البحر.

من الأنشطة المميزة في مركز شراع الشاطئ أم القيوين الأكواخ الخشبية المصممة بحرفية عالية، والتي يمكن تأجيرها للاستمتاع بنزهة مميزة على الشاطئ.

«طرازان جيم»

جُهز جيم «كايت بيتش» أم القيوين «طرازان جيم» بأحدث المعدات الرياضية اليدوية المصنوعة من الخشب والحجر لتلائم أجواء الشاطئ، ويوفر لهواة الرياضة والحفاظ على الرشاقة فرصة للعب الرياضة على الرمال أمام إطلالة ساحرة على البحر.

ويعتبر أم القيوين «كايت بيتش» ملاذ عشاق الأنشطة البحرية، إذ يتيح لهم ممارسة الكاياك والتجول وسط أشجار المانغروف، ويوفر كايت بيتش سنتر خدمة تنظيم المناسبات التي ترغبون في الاحتفال فيها، سواء كنت ترغب في إهداء شريكتك هدية عيد الزواج، أو الاحتفال بعيد ميلاد طفلك، أو حتى إقامة معرض أو ورشة عمل خاصة بك، ويتم تنظيم المناسبة في «كلاب هاوس» على تراس مخصص لهذا الغرض، مع توفير خدمة الضيافة حسب اختيارك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …