جينيسيس2021 G80 تحصد جائزة أعلى تصنيف للسلامة عند التصادم

سفاري نت – متابعات

أعلن اليوم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) عن فوز سيارة G80 سيدان الجديدة كليًا لعام 2021 في تصنيف أفضل اختيار للسلامة من (TSP+) لعام 2021، وبإحراز هذا التصنيف ينضم طراز G80 إلى باقي أسطول طرازات علامة جينسيس الذي يتضمن سيارة GV80 الرياضية متعددة الاستخدامات، و سيارة السيدان الرياضيةG70  2021 وسيارةG90  الرائدة والتي فازت جميعها بتصنيفات أفضل اختيار للسلامة من .(TSP +) ويفوز بذلك طراز G80 بجائزة أعلى تصنيف للسلامة عند التصادم لثلاثة أعوام على التوالي إلى جانب طرازي G70 وG90 اللذين فازا بأفضل تصنيفات السلامة في أعوام 2019 و2020 و2021.

بهذه المناسبة؛ قال مارك ديل روسو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: “نولي في جينيسيس اهتماما فائقا بالعميل، فهو جوهر كل ما نقوم به، والسلامة هي أولويتنا القصوى، ومع فوز طراز G80 بجائزة بأعلى تصنيف للسلامة عند التصادم من (TSP +)، فإننا سعداء بانضمامه إلى أسطول جينيسيس للمركبات الفاخرة الحائز على الجوائز.”

وتزود جميع طرازات جينسيس بمجموعة متكاملة من أحدث تقنيات مساعدة السائق والسلامة بما في ذلك استكشاف المشاة، ومساعد تتبع المسار، وإنذار تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، وغير ذلك الكثير من الخصائص لمتطورة التي تدعم أمان وسلامة الركاب. كما توفر جميع طرازات في أسطول جينسيس تحكمًا كبيرا أثناء السير على الطريق بفضل الهيكل الصلب للسيارة، والذي يضمن بدوره ثباتًا وتماسكاً حتى في ظل ظروف القيادة الأكثر صعوبةً وتحدياً.

وقال بريان لاتوف، كبير مسؤولي السلامة في جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: “يؤكد فوز طراز G80 سيدان بالإضافة  بجائزة IIHS TSP +، بالإضافة إلى فوز طرازاتنا الثلاثة الأخرة بجوائز أعلى تصنيف للسلامة على المستوى المتطور لتقنيات الأمان في جميع طرازات علامة جينيسيس، وبفضل مجموعة من التحديثات وعمليات التطوير في مجال السلامة في طراز G80، بما في ذلك وسادة هوائية مركزية جديدة ، نحن فخورون بتصميم G80 وقدرته على حماية الراكبين بشكل فعال وسعداء بالأداء الجيد جداً لها في اختبارات IIHS”.

مزايا رائدة للسلامة

تم تزويد طراز جينيسيس G80 2021 بأحدث تقنيات السلامة ومساعدة السائق والتي تتضمن التالي:

• 10 وسائد هوائية أساسية، تشمل وسادة هوائية جانبية المركزية، تعد الوحيدة من نوعها المتوفرة في السوق، مما يمنح مزيدًا من الحماية لركاب المقصورة الأمامية في حالة حدوث تصادم.

• المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي عند التقاطعات وعند الانعطاف، مما يقلل من أخطار الحوادث عند عبور التقاطع أو الالتفاف.

• نظام التحذير والمساعدة في تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، مما يساعد على تقليل فرصة الاصطدام المحتمل بمركبة متحركة، عند مغادرة مكان به وقوف موازٍ.

• تصميم منصة جديدة تماما تعتمد الفولاذ المتطور عالي القوة لتوفير الصلابة وأقصى مستويات السلامة لحماية مقصورة الركاب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورد برونكو الجديد كلياً يحصد جائزة iF الذهبية للتصميم لعام 2021

سفاري نت – متابعات حظي فورد برونكو 2021 الجديد كلياً بالطرازين ثنائي ورباعي الأبواب بإشادة …