ليلة مجانية وتجارب استثنائية للعائلات هذا الصيف من منتجع أتلانتس النخلة في دبي

دبي – سفاري نت

علن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن تقديم ليلة مجانية لضيوفه من العائلات الزائرة من الخارج هذا الصيف، والتي تنوي الإقامة لمدة خمس ليالٍ أو أكثر بحيث يتم الدفع مقابل أربع ليالٍ فقط، وذلك خلال الفترة من 17 مايو إلى 30 سبتمبر 2021.

وعلاوةً على الليلة المجانية، سيحصل ضيوف منتجع أتلانتس النخلة في دبي على مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية المُقدَّمة، بما في ذلك المرطبات عند الوصول، وجلسة إضافية في نادي الأطفال أو “ذا زون” لكل إقامة، وجولة خاطفة وراء الكواليس للشخص الواحد، ورصيد بقيمة 100 درهم إماراتي للشخص الواحد للإنفاق على أي تجربة خاصة بالحيوانات البحرية، ووصول غير محدود إلى أنشطة الرياضات المائية غير الآلية من الساعة 9 إلى 11 صباحاً، ودخول مجاني غير محدود إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية لكل ليلة إقامة، ودخول مجاني غير محدود إلى حوض “ذا لوست تشامبرز” المائي.

كما تشمل مجموعة الإضافات الحصرية وجبة إفطار يومية، ووجبة غداء يومية ثنائية الأطباق مع مشروبات غازية، وعشاء يومي ثلاثي الأطباق مع مشروبات غازية، ورصيد بقيمة 100 درهم إماراتي لكل شخص للانفاق في “شويتشي سبا”ShuiQi Spa ، وجولة لمقابلة فقمات البحر، ودروس يومية في الصباح في اللياقة البدنية مع عددٍ من الأنشطة الرياضية، ورصيد ألعاب بقيمة 200 درهم إماراتي لكل غرفة يتم الاستمتاع به في “ويف هاوس” Wavehouse، وساعة من البولينج لكل غرفة في “ويف هاوس”، فضلاً عن اختبار مجاني لفيروس كورونا PCR يتم إجراؤه داخل المنتجع قبل المغادرة (إذا لزم الأمر).

هذا، ويحصل جميع الضيوف الذين يقيمون هذا الصيف في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، على دخول مجاني يومياً إلى واحدة من أكبر المدن المائية في العالم، مدينة “أكوافنتشر” المائية، والتي تضم حالياً برج “ترايدنت” الجديد كلياً وبرجي “سبلاشرز لاغون” و”سبلاشرز كوف”. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنزلقات المائية وألعاب رش الماء، وتجربة ما مجمله 105 منزلقات مائية ومناطق جذب خلابة، وقضاء لحظات ممتعة. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية حالياً منزلقات مائية حققت أرقاماً قياسية، بما في ذلك أعلى منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول قطار مائي عائلي من نوعه في العالم، وأطول منزلق عمودي في الشرق الأوسط. وتُعَد مدينة “أكوافنتشر” المائية أيضاً المكان المثالي للعائلات الباحثة عن جرعة صغيرة من الأدرينالين وقدر كبير من الراحة في نفس الوقت. كما يمكن للوالدين الاسترخاء على الشاطئ الخاص الذي يتسم بالهدوء التام ويمتد طوله لأكثر من واحد كيلومتر، بينما يمكن للصغار الاستمتاع في برجي “سبلاشرز لاغون” و”سبلاشرز كوف” اللذين يضمين 16 منزلقاً مائياً مخصصة للأطفال، في حين تشكل الأبراج الثلاثة معاً أكبر مدينة مائية للأطفال فقط في الشرق الأوسط.

وكجزء من التزامه بدفع ثقافة التعليم في أرجائه، سيقدم منتجع أتلانتس النخلة في دبي أيضاً تجارب تعليمية مفيدة ومؤثرة هذا الصيف، والتي تُعَد مثالية للأطفال والكبار على حدٍ سواء. وبصفته منشأة معتمدة من قبل جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية AZA، يقدم المنتجع الآن برامج علماء الأحياء البحرية للصغار (من سن 3 إلى 6 سنوات) وللمراهقين (من سن 12 إلى 16 سنة)، بينما تتيح الجولات وراء الكواليس في كل من “خليج الدلافين” وحوض “ذا لوست تشامبرز” المائي، للعائلات، فرصة الاقتراب من كائنات “أتلانتس” البحرية. هذا، ويفخر منتجع أتلانتس النخلة في دبي بتطبيقه لأرقى معايير الرفاهية، وحصوله على اعتماد المعيار الذهبي من جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية AZA، فضلاً عن تكريس جهوده لدعم الحفظ الميداني.

ومنذ افتتاح منتجع أتلانتس النخلة في دبي الذي يغلب عليه طابع المحيطات، تم الاعتراف به كمنشأة رائدة في مجال الضيافة، وذلك لالتزامه بأعلى معايير النظافة في الفنادق، إذ تم في الأشهر القليلة الماضية رفع مستوى بروتوكول النظافة في المنتجع بهدف وضع سلامة الضيوف في المقدمة. كما تم مؤخراً تصنيف المنتجع كأول فندق في المنطقة، ويُعَد واحداً من بين 30 فندقاً ومنتجعاً حول العالم حصلوا على شهادة “شير كير” Sharecare المرموقة للأمن الصحي بمشاركة دليل “فوربس” للسفر، وهو برنامج التحقق من التنظيف الرائد في صناعة الفنادق. كما تلقى المنتجع ملصق الامتثال وضمان الحماية من “بيرو فيريتاس” Bureau Veritas لاعتماده نهجاً شاملاً للسلامة والنظافة. وبالإضافة إلى ذلك، مُنِح المنتجع ختم “دبي الضمانة” من قبل حكومة دبي.

وتبدأ أسعار الغرف لليلة الواحدة من 780 درهماً إماراتياً بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ورسوم الخدمة (خمس ليالٍ على الأقل). للحجز أو للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة الإلكترونية التالية: https://www.atlantis.com/dubai/special-offers/SummerSale. قد يتم تطبيق سياسة تواريخ توقف الحجوزات بسبب أيام الذروة. العرض سارٍ فقط لحجوزات الإقامة خلال الفترة من 17 مايو إلى 30 سبتمبر 2021.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …