طيران الإمارات تطلق رحلات جديدة إلى ميامي .. وتخصيص طائرات عملاقة للبحرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة ميامي الأمريكية، فضلا عن تخصيص عن طائرة إيرباص العملاقة لسفريات البحرين.

رحلات ميامي

وقالت الشركة في بيان، الخميس، إنها أطلقت 4 رحلات أسبوعيا إلى ميامي ثاني أكبر مدينة في ولاية فلوريدا الأمريكية، في خدمة جديدة ستبدأ اعتبارا من 22 يوليو/ تموز المقبل.

وستتيح الخدمة الجديدة لعملاء طيران الإمارات نقطة وصول أخرى إلى فلوريدا بعد أورلاندو وتخدم منطقة جنوب الولاية مع توفير رحلات مريحة للمسافرين المتجهين إلى الشرق الأوسط وغرب آسيا والمحيط الهندي عبر دبي.

وستعمل خدمة ميامي بطائرات الإمارات البوينج 777-300ER حيث ستغادر الرحلة “ئي كيه 213” مطار دبي الدولي في الساعة 3:10 صباحاً وتصل إلى ميامي في الساعة 11 صباحا.

أما رحلة العودة “ئي كيه 214” فتقلع من ميامي في الساعة 9:10 ليلا لتصل إلى دبي في الساعة 7:35 مساء اليوم التالي.

وجميع المواعيد المذكورة هي بالتوقيت المحلي لكل من دبي وميامي.

70 رحلة أسبوعيا إلى 12 مدينة أمريكية

ومع إضافة ميامي سيرتفع عدد الرحلات التي تشغلها طيران الإمارات إلى الولايات المتحدة إلى أكثر من 70 رحلة أسبوعيا.

وستغطي طيران الإمارات 12 مدينة في الولايات المتحدة.

وتوفر تلك الرحلات ما يزيد على 26 ألف مقعد عبر بوسطن وشيكاغو ونيويورك “جون كينيدي ونيوارك” وهيوستن ودالاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة وأورلاندو.

وستمثل الخدمة الجديدة أيضا إضافةً مهمةً إلى الروابط التجارية الحالية التي توفرها الإمارات للشحن الجوي التي تشغل رحلات شحن منتظمة إلى ميامي منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي حيث تنقل صادرات المنتجات سريعة العطب والإلكترونيات والمكونات الأخرى بالإضافة إلى سلع التجارة الإلكترونية.

كما سيّرت الناقلة سابقا العديد من الرحلات العارضة “تشارتر” على طائراتها المخصصة للشحن من طراز بوينج 777F لنقل الخيل من ميامي للمشاركة في مختلف فعاليات الفروسية والسباقات حول العالم.

طائرات عملاقة للبحرين

وفي بيان منفصل اليوم، أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائرة إيرباص A380 على خط البحرين خلال يونيو/ حزيران الجاري.

وهذه هي المرة الأولى التي تشغل ناقلة جوية رحلات منتظمة بطائرة A380 ذات الطابقين إلى البحرين ما يؤكد جاهزية المطار الجديد لتوفير البنية التحتية الملائمة لاستقبال هذا الطراز العملاق.

وتخدم طائرة الإمارات A380 الرحلة “ئي كيه 839/840″، التي كانت تعمل بالبوينج 777-300ER، ما سوف يلبي الطلب المتزايد من العملاء من وإلى البحرين على السفر، خصوصاً خلال موسم الصيف.

عروض على أسعار التذاكر

وتزامناً مع تشغيل طائرة الـA380، أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية للمسافرين من البحرين إلى وجهات شهيرة، منها دبي وإسطنبول والمالديف.

وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من البحرين إلى دبي من 108 دنانير بحرينية وإلى إسطنبول من 226 ديناراً وإلى المالديف من 400 دينار.

أما أسعار درجة رجال الأعمال فتبدأ من 683 ديناراً بحرينياً إلى دبي ومن 770 ديناراً إلى إسطنبول ومن 1063 ديناراً إلى المالديف.

وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها حتى 30 يونيو/ حزيران على أن يكتمل السفر بحلول 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وتغادر الرحلة “ئي كيه 837” مطار دبي الدولي في الساعة 3:30 عصراً، وتصل إلى البحرين في الساعة 3:50 عصراً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 840″، فتقلع من البحرين في الساعة 5:50 مساءً وتصل دبي في الساعة 8 مساءً.

وسوف تخدم الطائرة A380 خط دبي/ البحرين يومياً بالإضافة إلى الرحلة الصباحية “ئي كيه 837/838” التي تخدمها الناقلة بطائرة بوينج 777-300ER.

وتوفر الإيرباص A380 على خط دبي-البحرين 507 مقاعد بتقسيم الثلاث درجات: 14 جناحاً خاصاً في الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و417 مقعداً مريحاً في السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …