بالصور .. أرقى وأفخم المطاعم في جدة

سفاري نت – متابعات

توفّر مدينه جدة خيارات واسعة من المطاعم الراقية، فإذا كنت تبحثين عن مكان لقضاء سهرة غاية في الرومانسية، مع شريكك، وسط أجواء مميزة واستثنائية، في الآتي مجموعة مطاعم فاخرة للاستمتاع وزوجك بأوقات لا تنسى نقلا عن موقع سيدتي نت!


“الملتقى”

أحد المطاعم الأكثر رقيّاً في مدينه جدة، ينتمي إلى مجموعة مطاعم “ليلتي” الشهيرة، ويقدّم لائحة مأكولات غنية.


“بيبلوس”


“بيبلوس” مطعم لبناني يتميز بديكور راق وهادئ، ويقدّم الأطباق العريقة والأصيلة، في بناء زجاج يطل على مياه البحر الأحمر المتلألئة. من المأكولات على لائحة الطعام: لحم الضأن والمشاوي، بالإضافة إلى الأطباق البحرية، وتشكيلة من المخبوزات اللبنانية.


“توينا”

يتخصّص مطعم “تينا” في تقديم المأكولات البحرية، مع التطوير المستمر والجودة عبر فريق عمل محترف، وذلك في مكان يجمع بين جاذبية التصميم وأصالة المطبخ الجداوي.

تابعوا المزيد: مطاعم عائلية في الرياض


“الأمواج”


من أجمل مطاعم جدة المطلة على البحر؛ تسمح للرواد بقضاء وقت ممتع للغاية، على أنغام الموسيقى الرائعة، مع تناول أشهى المأكولات والأطباق العالمية.


“لو سيال”


هو المطعم “الدوار” الوحيد في جدة؛ يقدم الأطباق الفرنسية الشهيرة، وذلك في الطابق 15، ويوفر إطلالة رائعة على المدينة. تصميم المطعم الفخم شبيه بالقصور الفرنسية في العصور الوسطى.


“نوزومي”

هو من المطاعم الراقية المتخصّصة في الأطباق اليابانية التي تتلائم مع الأذواق المحلية، مع الطهو المباشر أمام الروّاد. وإلى الأطباق الآسيوية، يتميز بالحلى (زبدة جوز الهند مع شراب التبغ وحليب ثمار جوز الهند).


“دار القمر” في “منتجع بيلاجيو”


“دار القمر” مكان جميل يطلّ على منظر خلاب لسواحل البحر الأحمر، ويقدم أطباق المطبخ الإيطالي والهندي واللبناني.


“جينجر ليف”


هو مطعم هندي شهير في جدة؛ يقع في فندق “الهيلتون”، ويعرف بأناقته، وبأطباقه المدعمة بالبهارات الفاخرة، بالإضافة إلى الطعام الآسيوي والعصائر الهندية المتنوعة.


“القلزم”


يتميّز بأطباقه البحرية الشهية، والمعدة بطريقة مميزة، باستخدام أفضل أنواع البهارات، حيث تشتمل لائحة الطعام على مجموعة من الأسماك الطازجة من خيرات البحر الأحمر، مثل: أسماك الناجل والهامور، إلى جانب القريدس وأشهى السلطات والشوربات…


“ريم البوادي”


“ريم البوادي” مطعم لبناني متخصص في الأكلات اللبنانية الأصيلة، يقع في منطقة الروضة، ويتميز بهدوء المكان.


“بهارات”

مطعم “بهارات” في جدة يقدم المأكولات الهندية المعروفة بمذاقات البهارات اللذيذة، ويناسب االأفراد والعائلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر وأفضل أماكن القهوة المتخصصة في جدة

سفاري نت – متابعات تمتلئ مدينة جدة بالعديد من المقاهي الرائعة التي توفر أجواء هادئة ومناسبة لقضاء وقت مع …