طيران الخليج تدشن أولى رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس اليونانية

سفاري نت – متابعات

احتفلت طيران الخليج بإطلاق أولى رحلاتها الصيفية الموسمية إلى جزيرة ميكونوس في اليونان، حيث استقبلت رحلة الناقلة رقم GF036 برشها بالمياه في مطار ميكونوس الدولي، وقام مسئولي المطار لدى وصولها بالتقاط الصور التذكارية مع أفراد طاقم الرحلة.

وكان مسافري الرحلة قد حصلوا على بطاقات خاصة للصعود إلى الطائرة وشهادات تذكارية لأولى رحلات الناقلة من مملكة البحرين إلى ميكونوس، وذلك قبل إقلاع رحلتهم من مطار البحرين الدولي.

وقد سيرت الرحلة باستخدام أحدث طائرات الناقلة من طراز إيرباص 320 نيو التي تحتوي على 16 مقعداً في درجة الصقر الذهبي و120 مقعداً في الدرجة السياحية.

ومن المقرر أن تقوم طيران الخليج في تاريخ 16 يونيو الجاري بإطلاق أولى رحلاتها إلى سانتوريني التي ستعزز شبكة الناقلة بعدد من الوجهات الفاخرة ذات الإطلالات البحرية التي تجذب العديد من السائحين من مملكة البحرين والمنطقة.

وتأتي هذه الإضافات الاستراتيجية تلبية للطلب المتنامي على السفر لوجهات العطلات الصيفية المتزامن مع تخفيف القيود على السفر في أوروبا.

وستسير طيران الخليج رحلاتها إلى ميكونوس وسانتوريني حتى نهاية سبتمبر القادم بواقع رحلتين أسبوعيتين لكل وجهة، حيث يمكن حجز التذاكر على الموقع الإلكتروني للناقلة، أو من خلال مركز الاتصال الدولي للناقلة، أو عبر مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …