طيران الخليج تعاود تسيير رحلاتها إلى الاسكندرية وشرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تعتزم طيران الخليج إضافة وجهتين صيفيتين إلى شبكتها وهما الإسكندرية وشرم الشيخ في جمهورية مصر العربية، وستُشَغل طائرة إيرباص 321 نيو ال ار” الجديدة على كلتا الوجهتين الموسميتين وستبدأ الرحلات الأسبوعية من 30 يونيو لغاية 25 سبتمبر 2021 لكلتا الوجهتين.

وستعمل هذه الوجهات الصيفية الموسمية إلى مصر على تعزيز شبكة الناقلة الوطنية مع الوجهات الساحلية الشهيرة والمفضلة لدى العديد من السياح والعائلات في مملكة البحرين والمنطقة المجاورة، خاصة مع تزايد الطلب على السفر تدريجيًا في العطلة الصيفية وتخفيف قيود السفر.

وتعليقًا على ذلك، قال القبطان وليد عبدالحميد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “نحن فخورون بمراقبة شبكتنا تنمو أكثر بإضافة وجهات جديدة وإعادة فتح الخطوط لتلبية حركة النقل الصيفية، لقد خاض مسافرينا هذه الرحلة معنا أثناء عام 2020 كواحدة من شركات الطيران القليلة التي حلقت في ذروة الجائحة”.

وتابع: “اليوم، نحن واحدة من أوائل شركات الطيران في العالم التي أعلنت أن 100% من طاقمها قد تم تطعيمهم وقمنا بتقديم تأمين كوفيد-19 المجاني لجميع مسافرينا وكذلك بدأنا بتجربة جواز سفر IATA الصحي التي أطلقناها على رحلاتنا إلى لندن وأثينا وسنغافورة”.

وتسيّر طيران الخليج حاليًا رحلات من وإلى أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، إسطنبول، بانكوك، مانيلا، سنغافورة، دكا، كولومبو، جزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان.

كما ستضيف الناقلة ميكونوس وسانتوريني أيضًا إلى شبكة وجهاتها من شهر يونيو حتى نهاية سبتمبر، وستعاود رحلاتها الى لارنكا بدءًا من 15 يونيو، كما سيتم إضافة ملقا في إسبانيا بدءًا من 25 يونيو.

ويمكن للمسافرين شراء التذاكر بدءًا من اليوم وسيتم تغطيتهم تلقائيًا بتأمين كوفيد-19 المجاني بما في ذلك نفقات العلاج والحجر الصحي في الظروف غير المتوقعة بالإصابة بفيروس كورونا في الخارج، ويُنصح المسافرين بزيارة gulfair.com/‏covid19 للتعرف على نصائح السفر وشبكة الوجهات وإجراءات الصحة والسلامة الخاصة بالناقلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد

دبي – سفاري نت نظمت طيران الإمارات يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد أمس. وسينضم المرشحون …