احصل على إقامة مجانية في فيلا ووتر صن رايز بمنتجع Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi

المالديف – سفاري نت

احصل على إجازة العمر وسط مياه المحيط الهندي الفيروزية، عند حجز إجازتك في منتجع Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi.

تخيل نفسك تستيقظ على صدى صوت الأمواج الهادئة في فيلتك الفخمة، التي تحيط بها المياه الزرقاء اللانهائية التي تتميز بها جزر المالديف. تبدو وكأنها إجازة الأحلام، أليس كذلك؟

بالنسبة للإقامات التي تُحجز حتى سبتمبر 2021، يقدم منتجع الأحلام، Fairmont Maldives، ذو الخمس نجوم في شافياني أتول ترقيات مجانية للغرف، وإضافات مثيرة؛ لتقديم تجربة متميزة للنزلاء.

يحصل النزلاء الذين يحجزون فيلا بيتش صن رايز في أي وقت حتى سبتمبر 2021، على إقامة مجانية في فيلا ووتر صن رايز.

اكتشف الفيلا المائية الفاخرة، التي تقع فوق المحيط، وتمتع بإطلالة على شروق الشمس في المالديف. تحتوي كل فيلا من فيلات ووتر صن رايز على أحواض استحمام كبيرة من النحاس، وحمامات داخل الغرف، ومصاطب خشبية للاسترخاء عليها، وسالات، وأحواض للغطس. وسيكون الرذاذ اللطيف المنبعث من أمواج المحيط الهندي على مقربة منك، مع إمكانية الوصول المباشر إلى المياه الزرقاء، مما يوفر لك مساحة فخمة للنوم والراحة.

تجربة محسّنة للإجازات العائلية للضيوف الذين يختارون الإقامة في فيلات عائلية فاخرة حتى سبتمبر 2021

خطط لإجازتك مع العائلة، واستمتع بركوب الطائرة المائية إلى جزيرة منتجع Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi السرية. تتميز تلك الفيلات الأنيقة بالبساطة وتناسق المساحات بشكل رائع، وتتكون من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتوفر كميات هائلة من الخصوصية والراحة المثالية للعائلات.

يُقدم للنزلاء مجانًا لكل إقامة حتى سبتمبر 2021 زجاجة شمبانيا، واستخدام الميني بار بالكامل لمرة واحدة، وإفطار عائم لمرة واحدة، وجلسة تدليك مميزة للزوجين تبعث على الاسترخاء لمدة 60 دقيقة.

شمس مشرقة، وأشجار نخيل تحيط بالمكان، ومياه فيروزية زرقاء

يقع منتجع Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi في أكبر بحيرة سياحية في جزر المالديف، على مساحة 600 هكتار من المياه المتلألئة، التي تعد أيضًا موطنًا لحياة بحرية مزدهرة.

توفر الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة التي تحيط بها أشجار النخيل المتمايلة، وشمس المالديف، ونسمات البحر المالح، والمسبح اللامتناهي الذي يبلغ طوله 200 متر عبر الجزيرة، ملاذًا استوائيًا ورفاهية وأنت حافي القدمين.

يتوفر تحت المياه ملاذ للغطس، حيث تنتظرك أسماك شيطان البحر، والسلاحف، والدلافين ذات الأنف القارورية، وأكثر من 250 سلالة من الأسماك الاستوائية. كما يمكنك الاستمتاع بالغوص في أوقات الفراغ، لاكتشاف الشعاب المرجانية المحيطة بمكان إقامتك، وهو نظام بيئي للحياة البحرية الغنية يقع على مقربة عن الشاطئ الخاص بك أو الفيلا المائية الخاصة بك. يمكنك أيضًا القيام برحلة بحرية على متن يخت خاص، أو تجربة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية المنعشة. إن قائمة أمنياتك ستتحقق أثناء إقامتك في منتجع Fairmont Maldives.

شروط الحجز وأحكامه

  • يسري هذا العرض على الإقامات حتى 30 سبتمبر 2021.
  • للاستفادة من هذا العرض، يجب أن تتم جميع الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال بالفندق مباشرةً عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 شاليهات في مدينة جدة

سفاري نت – متابعات تتميّز مدينة جدة بموقعها الساحلي على البحر الأحمر، ما يشرح تعدد …