بالصور .. أفضل المطاعم البحرية في دبي

سفاري نت – متابعات

هل تشتهي تناول بعض أصناف المأكولات البحرية وتبحث عن طعام لذيذ وطازج لأنواع مختلفة من الأسماك ولكنك في الوقت نفسه تفتش عن إطلالة ساحرة على المناظر الخلابة، أو ديكور مطعم رائع يسافر بك عبر الزمن؟ فإمارة دبي تقدّم لك كل ما تبحث عنه عندما يتعلق بالمطاعم التي تشتهر بتقديم أشهى المأكولات البحرية، خاصة عن المدينة المعروفة بذوقها الرائع باختيارات المطاعم، وملاذ لمحبي الطعام بشكل عام نقلا عن موقع الرؤية.

وسوف نقدم اليوم مجموعة مقترحات لأفضل الأطعمة التي تقدم أشهى المأكولات البحرية في إمارة دبي.

ابن البحر Ibn AlBahr

يقع هذا المطعم في نادي فيستا ماري بنخلة جميرا، وهذا يعني أن المطعم يوفر لك إطلالة رائعة على شاطئ البحر، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم لك سحر المأكولات البحرية ولكن على الطريقة اللبنانية.

ولهذا سوف تجد جنباً إلى جنب العديد من أطباق المقبلات اللبنانية الشهيرة، بجانب الأسماك المشوية، والأطباق المحلية الطازجة، لأقصى استمتاع مع العائلة، حيث يتميز طابع هذا المطعم بأجوائه الدافئة.

مواعيد المطعم

كل يوم من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

متوسط أسعار المطعم للفرد الواحد نحو 100 – 250 درهماً إماراتياً.

ماريا Marea

هذا المطعم مناسب لمحبي السفر وتجربة المأكولات البحرية بأكثر من طريقة، حيث يقدم لك مطعم ماريا المأكولات البحرية على الطريقة الإيطالية، هذا بجانب أجواء المطعم التي تحمل الطابع الأمريكي في ولاية نيويورك، حيث هناك الفرع الرئيسي الخاص بالمطعم، لكي تلتقي النكهات الأصلية والمنعشة لإيطاليا الساحلية مع اختيارات نيويورك لتشكيل نوع جديد من الذوق.

المطعم يتميز بطابعه الفخم، حيث يقع في قرية البوابة 7 بمركز دبي العالمي، ويتميز بديكوره الأنيق الكلاسيكي، للكراسي الجلد، والإضاءة الصفراء الخافتة قليلاً، لتستمتع وأنت تتناول مجموعة رائعة من الأكلات البحرية كالأخطبوط المشوي، والحبار، والترس البري المحمص، من يد الشيف مايكل وايت، إذ يفتخر هذا المطعم بحصوله على نجمتين ميشلان.

المطعم أيضاً يناسب حفلات العشاء الخاصة، حيث توجد به قائمة مأكولات ومنطقة خاصة للتجمعات الصغيرة، هذا بالإضافة إلى الردهة التي تمتلئ بالأجواء الصاخبة بالعطلات الأسبوعية، لتستمتع بسهرة لامثيل لها.

مواعيد المطعم

قائمة الغداء كل يوم من الساعة 12 بعد الظهر إلى الساعة 5 مساءً.

قائمة العشاء كل يوم من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11:45 قبل منتصف الليل.

مواعيد الردهة كل خميس وجمعة من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 3 صباحاً.

متوسط أسعار المطعم للفرد الواحد نحو 250 – 350 درهماً إماراتياً.

The MAINE Oyster Bar & Grill

يقع هذا المطعم بالدور الأرضي داخل فندق دبل تري من هيلتون دبي Hilton JBR تحديداً بالجميرا بيتش ريزيدنس، حيث سيسحرك ديكوره الفخم المستوحى من الطراز الإنجليزي، لتتناول باقة متنوعة من المأكولات البحرية للمحار والسمك المقلي والجمبري المشوي، وأنت تستمتع مع عائلتك بتلك الأجواء الفخمة.

هذا بالإضافة إلى أن المطعم يشتهر بتقديم كوكتيلات رائعة التي ستجعل وجبتك البحرية مثالية، فضلاً عن أشهى الحلويات الإنجليزية التي تتميز بطعمها الخفيف.

مواعيد المطعم

يومياً من الساعة كل يوم من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

متوسط أسعار المطعم للفرد الواحد نحو 250 – 750 درهماً إماراتياً.

NOÉPE

يأخذك هذا المطعم إلى أجواء ساحرة من المأكولات البحرية في كاليفورنيا، بينما أنت تجلس أمام إطلالة بانورامية على البحر، حيث يقع المطعم في نادي في بارك حياة دبي، في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

المطعم يتميز بديكوره الرائع، للكراسي الخشبية باللون البني، وأخرى مصنوعة من الخوص، والأغطية البيضاء، والحائط ذو الطراز البوهيمي، مع وجود أجواء صاخبة، ليمنحك هذا الشعور الحماسي، والتطلع لتناول أشهى الأطباق من الأسماك البحرية، فضلاً عن كوكتيلات الصودا اللذيذة.

مواعيد المطعم

المطعم مفتوح يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف المساء.

متوسط أسعار المطعم للفرد الواحد نحو 150 – 200 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر وأفضل أماكن القهوة المتخصصة في جدة

سفاري نت – متابعات تمتلئ مدينة جدة بالعديد من المقاهي الرائعة التي توفر أجواء هادئة ومناسبة لقضاء وقت مع …