بالصور .. استمتع بالرفاهية والاسترخاء في شاطئ الممزر دبي

سفاري نت – متابعات

ممارسة التمرينات الرياضية على شاطئ مفتوح، على خلفية منظرٍ طبيعيٍ خلاب، مع استنشاق نسيم البحر النقي، واستخدام أدوات رياضية عالية الجودة، رفاهية يحتاج إليها الكثير من محبي الخروج والسفر، ما يجعلهم يرتادون منتجعات سياحية من فئة النجوم الخمس لتحقيقها. شاطئ الممزر في الإمارات يجعل تلك الرفاهية في متناول الجميع نقلا عن موقع الرؤية.

يوفر شاطئ الممزر صالة «جيم» مفتوحة في الهواء الطلق، متاحة لجميع الرواد بالمجان، وهي مفتوحة على مدار 24 ساعة، ما يجعل فئات مختلفة من أعمار متباينة تجد فيها متنفساً لهم ولعائلاتهم فجعلوا التريض على الشاطئ جزءاً أساسياً من نشاطهم وصارت نزهاتهم رياضة في أحضان البحر.



أفضل الشواطئ الرملية

و«شاطئ الممزر».. واحد من أفضل شواطئ دبي التي يفضّل السكان والسياح زيارتها، فهو من أشهر الشواطئ الرملية العامة والمفتوحة في الإمارات، إذ ينفرد بموقعه الاستراتيجي وأجوائه الطبيعية التي تملأ المكان.

يربط المسبح بين إمارتي دبي والشارقة من دون أي بوابات أو مداخل، على مساحة 5 هكتارات وبطول يصل تقريباً إلى 3 كيلومترات، إضافة إلى ذلك، يرتبط الشاطئ بحديقة شاطئ الممزر دبي، حيث تتوفر العديد من المرافق والخدمات الرائعة مثل استئجار شاليهات شاطئ الممزر.

مسارات للمشي

ويتألّف شاطئ الممزر الكبير من 5 شواطئ رائعة للاسترخاء والسباحة، تتميّز برمالها البيضاء الناعمة، وتؤدّي إليها مساحةٌ خضراء شاسعة مع مسارات للمشي وللدراجات بين أشجار النخيل الوارفة.

ويضم الشاطئ الممتد على مساحة 106 هكتارات 3 أحواض سباحة، ما يجعله وجهة مثالية للعائلات بفضل منطقة الألعاب المجاورة الخاصة بالأطفال حيث يمكنهم اللعب، أو استكشاف المدرّج المفتوح الذي يستضيف أروع الفعاليات الترفيهية، كما تنتشر مجموعة من أكشاك الطعام على طول حديقة الشاطئ وتقدّم الوجبات الخفيفة والشهية.

غابة خضراء

Pond at Centennial Park – Etobicoke;حديقة شاطئ الممزر حديث العائلات على السوشيال ميديا

كما يضم شاطئ الممزر مساحات خضراء تمتد على أكثر من 55 ألف متر مربع، وما يزيد على 1600 شجرة نخيل، و300 شجرة جوز الهند، ما يجعله وجهة مثالية للنزهات، ويقدّم هذا الموقع لزوّاره فرصة الاسترخاء في الشاليهات المكيّفة المعروضة للإيجار لتجربةٍ تليق بالسائحين.

رياضات مائية

فرصة رائعة يوفرها شاطئ الممزر لجميع محبي الرياضات المائية بفرصة رائعة لممارسة رياضتهم المفضلة، إذ تتنوع الرياضات المائية التي توفرها، بما في ذلك السباحة والغوص وركوب الدراجات المائية، أو كما تعرف باسم «جيت سكي»، إضافة إلى ركوب الأمواج وغيرها.

متنفس العائلات

يضم الشاطئ حديقة الممزر دبي المميزة، والتي تحتوي على منطقة ترفيهية تقدم مجموعة من الرياضات المنوعة، من أبرزها التزلج على لوح خاص في مضمار مخصص، إضافة إلى ملعب لكرة القدم الشاطئية، وآخر لكرة السلة، بالإضافة إلى توفير الأماكن لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة.

وتتميز حديقة الممزر الشاطئية بمساحاتها الخضراء الشاسعة المليئة بأشجار النخيل والأماكن المخصصة للجلوس، إضافة إلى ذلك فإنها المكان المفضل لكل محبي الهدوء والبعد عن صخب المدينة، ما يجعلها مكاناً مثالياً لقضاء يوم ممتع في الهواء الطلق مع أفراد العائلة أو الأصدقاء.

يمكن لزوار الحديقة الدخول بما يريدون من أطعمةٍ شهيةٍ، وفي حال عدم رغبتهم بذلك، فتنتشر في أنحاء الحديقة أكشاك طعام تقدم مشروبات ساخنة ووجبات البرغر والبطاطس، أما إن كنتم من محبي حفلات الشواء الجماعية في الهواء الطلق، فقد تم تزويدها بمنصات مخصصة للشواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول الخليج اعتباراً من 28 يونيو

سفاري نت – متابعات اتخذت الحكومة السويسرية قرارها بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائحة العالمية، …