فلاي دبي تبدأ تسيير رحلات لشرم الشيخ منتصف الشهر الجاري

سفاري نت – متابعات

تستعد شركة فلاي دبي لتسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ منتصف شهر يونيو الجاري عبر ثلاث رحلات أسبوعية، لتصبح بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصرية بعد مطار برج العرب في الإسكندرية.

واستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفد شركة فلاي دبي برئاسة محمد البلوشي، وذلك بعد إعلان الشركة إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ.

ورحب المحافظ بالوفد، معربًا عن سعادته بقرار الشركة، متمنيًا أن تزداد الرحلات في المستقبل القريب خاصة أن الشعب الإماراتي مرحب به دائما في شرم الشيخ علاوة على عشق الإماراتيين لمدينة السحر والجمال.

الجدير بالذكر أن فلاي دبي قد عرضت مؤخرًا أحدث التطورات والمنتجات في تجربتها على متن الطائرة خلال مشاركتها في سوق السفر العربي، وتعكس تجربة المسافرين التي أعادت الناقلة تصميمها والعروض المضافة على متن الطائرة قدرة الشركة والتزامها بتلبية احتياجات السفر المتغيرة للعملاء.

وتمت إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب، وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، كما وفرت فلاي دبي تأمين سفر شامل يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب قدراً أكبر من راحة البال عند السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …