بالصور .. أفضل 10 شاليهات في مدينة جدة

سفاري نت – متابعات

تتميّز مدينة جدة بموقعها الساحلي على البحر الأحمر، ما يشرح تعدد الشاليهات والمنتجات فيها، والتي تقدم عددًا من الخدمات والوسائل الترفيهية للنزلاء. في الآتي، أفضل 10 شاليهات في جدة نقلا عن موقع سيدتي نت.


“شاليهات المرجان بيتش”

هي شاليهات عائلية على طريق أبحر الشمالي، تبعد 45 دقيقة من وسط جدة، وتقع في شارع الأمير عبد الله الفيصل، وتضمّ مسابحًا للرجال و النساء والأطفال، فيما بعض الشاليهات يحضن المسابح الخاصة به، مع خدمات ومرافق مجهزة بمواصفات عالمية. تحتوي على 52 فيلا معلقة على البحر و24 فيلا دوبلكس و24 فيلا مع مسبح خاصّ.


“شاليهات القمر مكارم”


يقع المنتجع في شارع الأمير عبدالله الفيصل الفرعي، بأبحر الشمالية، ويتكون من فلل فاخرة، وشقق، وفندق يحتوي على غرف وأجنحة مفروشة، بأناقة. في المكان، تتعدد المطاعم الفاخرة وعالية الجودة، وقاعات الاجتماعات، مع حديقة مائية للأطفال، ومراكز للاستجمام، والرياضات المائية، والنادي الصحي للنساء الذي يضم صالة للياقة البدنية وحمام “الساونا” والمسبح .


“شاليه الفيروز للعائلات”

يبعد 43 كم من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي، ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وحديقة. ويحتوي على 4 غرف نوم، ومواقف خاصة بالسيارات.


“شاليه السعادة 512”

يبعد “منتجع شاليه السعادة 512” 21 كم من مسجد الرحمة، و26 كم من مجمع العرب، و11 كلم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و20 كم من “ريدسي مول”. وهو مكان إقامة يوفر مسبحًا خارجيًّا وغرفًا عائلية و”تراس” للضيوف، مع مسبح داخلي ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الـ”واي فاي” بالمجان.


“شاليهات كورال بيتش”


“منتجع كورال بيتش” يقع في أبحر الشمالية، وهو محاط بحدائق ذات مناظر طبيعة، ويضم مسبحًا وشاطئًا خاصًّا، بالإضافة إلى ملاعب للعب الكرة الطائرة. تتميز غرف “كورال بيتش” بمفروشاتها العصرية والمريحة، وتمنح النزلاء الخصوصيّة والاستجمام، فضلًا عن مجموعة من أفخم الشاليهات الفندقيّة.


“شاليهات درة العروس”


تبعد حوالي 40 كم إلى الشمال من مركز جدة، وتقع تحديدًا في قرية ذهبان القديمة، وتتكوّن من أكثر من 1000 منزل، مصممة بطريقة مميزة، مع كلّ وسائل الراحة. وفي المكان، ميناء خاص ومدرسة للغطس وملعب للجولف ومدينة ملاه، بالإضافة إلى القرى السياحية المحتوية على المساجد والمصليات ونوادي الرياضة والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والسكن الفندقي ونادي الفروسية والمدينة الترفيهيّة.


“شاليه نارسس أبحر”

يقع في منطقة أبحر، على بعد 2.7 كم من المسجد العائم، ويعد من أفضل وأحدث الشاليهات في جدة، ويصنف في فئة الخمس نجوم، بما يعني الجودة الخدمية والرقي التصميمي والتنوّع في المرافق. يضم فللًا على قدر كبير من التنوع.


“شاليه لافونيتن”


تقع في شارع الأمير عبدالله الفيصل، وتتميّز بضمّ منطقة شاطئيّة خاصّة، مع مسبح يتضمّن الألعاب للأطفال. تبعد عن وسط مدينة جدة 35 دقيقة، بالسيارة، مع الإشارة إلى أن لكلّ فيلّا مسبحًا، والعديد من أماكن الترفيه والتسلية من مسابح و” جيم” وملاعب وألعاب على الشاطئ ومسبح خاص بالأطفال.


“شاليهات بهادر”


تعدّ من أهم الشاليهات في جدة، وتوفّر خدمات استثنائيّة، وتقع في شارع الأمير عبدالله الفيصل، على بعد 20 دقيقة، بالسيارة، من مطار الملك عبد العزيز الدولي. وتضمّ حوضًا للسباحة في الهواء الطلق وحديقةً مائيةً عائمة في البحر الأحمر، وأماكن الإقامة ذات الإطلالات المباشرة على البحر أو المسبح. خيارات الطعام مطرحها مطعم Deface. في المساء، يتوافر هيكل لتسلق الصخور، ووحدتا “ترامبولين”، وملعبًا، وغرفة للألعاب للنزلاء الصغار.


“شاليهات فينيسيا”


تقع في شارع الأمير عبدالله الفيصل بأبحر الشماليّة، وهي ذات غرف كبيرة و تجهيزات كاملة، وتضم مسبحًا داخليًّا يشعر النزلاء بالخصوصيّة. المُسطّحات الخضر المنتشرة على جوانب المنتجع، والشاطئ، والسالقة للدخول إلى وسط البحر والاستمتاع بجوّه الرائع، والمسبح الخاص بكل “شاليه”، كلّها مميزات للشاليهات، مع توافر خدمة تأجير الدبابات والأنشطة الممتعة للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ديزني لاند باريس تفتتح أول فندق في العالم مخصص لعالم مارفل

سفاري نت – متابعات أصبح نيويورك ذا آرت أوف مارفل لشركة ديزني لاند باريس أول …