عيشوا أجواء الرفاهية والاسترخاء واستمتعوا بأشهى الوجبات دائما في سوفيتل دبي النخلة

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تريد قضاء بعض الوقت العائلي في دبي، فلا تفوت عرض الملاذ الصيفي هذا! استمتع بعطلة الصيف التي تحلم بها في منتجع سوفيتل دبي النخلة المستوحى من أجواء فرنسا وبولينيزيا، حيث الإقامة المريحة والأجواء المنعشة والمزايا الحصرية المميزة الأقرب إلى بيتك. يقدم لك الفندق العائلي الحائز على العديد من الجوائز في دبي عرض حصري للإقامة خلال فترة الصيف ويوفر لك خصم 30٪ على  الأسعار الحالية بالإضافة إلى بوفيه إفطار مجاني يوميًا …

احجز قبل 15 سبتمبر 2021 واستمتع بخصم كبير على إقامتك. إذا كنت حريصًا على التوفير في إجازتك الصيفية، ولكنك ترغب بإجازة تتميز بالفخامة في أكثر المنتجعات الفاخرة في دبي، فهذا عرض لا يمكن تفويته. قم بالاختيار بين الغرف الفاخرة أو الأجنحة، أو لماذا لا تختار الشقق الفندقية الأكبر حجمًا المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم للحصول على قدر إضافي من الراحة و الاسترخاء “وكأنك في بيتك”.

يمكنك أيضاً الاستمتاع بالكثير من الأنشطة أثناء إقامتك، مثل الشاطئ الطويل الجميل و6 حمامات سباحة منها حمامات تحتوي على منزلقات لمزيد من المرح، ونادي أمورا للأطفال المجهز بسينما داخلية، وطابقين من الألعاب المخصصة للأطفال وحوض سباحة للعب ومرح أطفالنا الأعزاء . وليس هذا فحسب، بل يمكنك الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية، إلى جانب الكثير من خيارات الأطعمة والمشروبات.

يقدم لك سوفيتل دبي النخلة فرصة لا تعوض ولا تفوت للراحة والاسترخاء، ويشمل هذا العرض المذهل:

• إفطار مجاني،

• دخول مجاني إلى نادي أمورا للأطفال مع سينما داخلية وطابقين من الملاعب اللينة ومسبح مخصص للأطفال،

• 4 حمامات سباحة وتشمل حوض السباحة المنزلق، وشاطئ رائع ممتد بطول 500 متر، و فرصة التنزه عبر المساحات الخضراء حول المنتجع.

إن عرض الملاذ الصيفي متاح حتى 15 سبتمبر 2021، و يمكنك الحجز ابتداء من اليوم.

للحجز: تفضل بزيارة www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/summer-holidays-sale/

 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو اتصل على 044556677

إذا كنت ترغب في قضاء يوم كامل، يقدم فندق سوفيتل دبي النخلة أيضًا عرض “سبا دايكيشن”. مقابل 480 درهمًا إماراتيًا للفرد، حيث يمكنك أن تحظى وقت استرخاء  مميز لمدة 60 دقيقة في مركز التدليك بالمنتجع الصحي لدى سوفيتل دبي النخلة ، إلى جانب قضاء يوم على المسبح والشاطئ ورصيد  100درهم لطلب المأكولات والمشروبات في مختلف المطاعم (قابلة للاستخدام  في نفس اليوم فقط).

تتوفر عروض سبا دايكيشن حتى 30 سبتمبر 2021 ويلزم الحجز المسبق والدفع المسبق و متوفرة حسب الأماكن الشاغرة. هذا العرض غير قابل للاسترداد نقدًا ولا يمكن الجمع بينه وبين أي خصومات أو عروض ترويجية أخرى.

للحجز: تفضل بزيارة www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/summer-spa-offer/ 

 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]  أو اتصل على 044556677

نبذة عن سوفيتل دبي النخلة

سوفيتل دبي النخلة، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي النخلة، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …