MG السعودية تستعرض طرازها الكهربائي MG ZS EV تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة

سفاري نت – متابعات

إحتفاءً باليوم العالمي للبيئة، أتاحت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، لعملائها فرصة الإطلاع عن كثب على أول سيارة كهربائية صديقة للبيئة سبق وأن أطلقتها الشركة العام الماضي من طراز MG ZS EV، المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة والعصرية من فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية.  وتساهم MG السعودية في تعزيز مسار رؤية المملكة المستقبلية 2030 في تطوير صناعة السيارات الكهربائية بديلاً للسيارات التقليدية، وتتوافق سيارة MG ZS EV مع المتطلبات المتاحة في أسواق السيارات العالمية حيث تتمتع بأداء قوي كسيارة كهربائية بالكامل تحافظ على التوازن البيئي وتحد من التلوث والانبعاثات الكربونية.

بهذه المناسبة قال المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير: “هناك جهود واسعة تبذلها MG السعودية  لتطوير وطرح مركبات كهربائية متطورة وصديقة للبيئة، وما الإحتفال باليوم العالمي للبيئة إلا فرصة جيدة لتعزيز وعي الجمهور بتقنيات وابتكارات MG السعودية الجديدة في مجال السيارات الكهربائية الذي بات يحظى بشغف متنامي في المملكة بصورة عامة، وبعد أن كشفنا النقاب عن طراز MG ZS EV المبتكر بصورة خاصة، حيث كنا من الأوائل في السوق المحلي لهذا الطرح الفريد”

تضم سيارة MG ZS EV الجديدة مزيجاً من العملية والرحابة والتصميم، وتساعدها الخصائص العملية في السير لمسافة 335 كلم من خلال شحن البطّارية لمرّة واحدة، علاوةً على تزويدها بخاصّية الشحن السريع لإتاحة إعادة شحن البطارية بنسبة 80% خلال 40 دقيقة فقط. وتتوفر الطاقة من خلال مولّد كهربائي يدفع العجلات الأمامية ويُنتِج قوّة 148 حصاناً و350 نيوتن-متر من العزم، مع تسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة خلال 8.2 ثواني.

ويحوي الطراز الجديد أيضاً نظاماً معلوماتياً ترفيهياً متطوّراً مع شاشة لمس قياس 8 بوصات وأجهزة إستشعار للركن، وميّزتي التنبيه من الخروج عن المسار والمساعدة في الحفاظ على المسار مع زر يعمل بالضغط لتشغيل المحرّك. ومن بين الخصائص الأخرى لهذا الطراز الحائز على تصنيف خمس نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة، نظام منع إنغلاق العجلات والتوزيع الإلكتروني للكبح والمساعدة في صعود التلال والتثبيت الأوتوماتيكي ونظام مراقبة ضغط الإطارات وستة أكياس هوائية لحماية السائق والركاب.  

وما يزال طراز MG ZS EV يستقطب إهتمام السائقين في المملكة، خصوصاً المهتمين بمسيرة الاستدامة والتجديد ومواكبة العصر والتطور، باعتباره نموذجاً مبتكراً وعالي الكفاءة ضمن تقنية السيارات الكهربائية من خلال قوة الأداء وصداقة البيئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عروضاً مميزة على الشراء نقداً لطرازات مختارة من BMW هذا الصيف

سفاري نت – متابعات كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية …