افتتاح كافيه ومطعم ومتجر The Name في حي دبي للتصميم هذا الشهر

سفاري نت – متابعات

سيفتح The Name  في منطقة دبي للتصميم المزدهرة في وقت لاحق من هذا الشهر. وهو ركن اجتماعي جديد ومثير ومساحة إبداعية تسمح للأفراد بالاسترخاء واستعادة النشاط،  تجمع هذه المساحة بين عدة مفاهيم متنوعة فهي مكان للتسوق و تناول الطعام وموقع حيوي للاختلاط والتواصل مع الآخرين.

كافيه ومطعم

يقدم The Name أطباق لذيذة مستوحاة من مأكولات دول حوض البحر الأبيض المتوسط مع لمسات ونكهات شامية للإفطار والغداء والعشاء بما في ذلك شطائر الخبز الطازج والبسطرمة المدخنة مع جبن الشيدر أو لحم (الأنجوس الأسود) الحار واللبنة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق النباتية المبتكرة ، مثل البطاطا مع جبن الشيدر النباتي الذائب وذا نيم سوبر فيجن برجر المطهو خصيصاً للنباتيين. يمكن لعشاق الكافيين الاستمتاع بمجموعة كبيرة من أنواع حبوب القهوة الممتازة والمتوفرة في The Name واحتساء فنجان قهوة دافئ مع مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة بما في ذلك كيك الشوكولاتة بزبدة الفول السوداني، وبودينغ اللوز والبرتقال. ووافل البسكويت والرز بالشوكولاتة.

The Name هو عبارة عن مساحة حديثة ومشرقة مليئة بالطاقة توفر بيئة مثالية للجميع للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والعصف ذهني خلال تناول وجبة شهية مع القهوة المميزة، فضلاً عن التصميم الداخلي الأنيق والباحة الخارجية المخصصة للجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق أثناء أشهر الشتاءالمنعشة. تشكل الديكورات المبهرة في أنحاء المتجر والأثاث الجميل وأكواب القهوى الملونة من Pantone مصدر إلهام للضيوف ليطلقوا العنان لمخيلتهم وأفكارهم الإبداعية.

متجر المقتنيات والهدايا

لا تتوقف العروض الرائعة لـ The Name عند أنواع القهوة المميزة والأطباق المغرية المستوحاة من مأكولات دول حوض البحر الأبيض المتوسط، فالمكان يضم مساحة مخصصة لأدوات المنزل والهدايا تقدم مقتنيات متنوعة يمكن تخصيصها وإضافة الأسماء أو العلامات التجارية عليها حسب الرغبة، سواء كان ذلك للشركات أو الأفراد. يقدم المتجر العديد من المقتنيات والأدوات الضرورية مثل مكبرات صوت Bluetooth وأكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام وزجاجات المياه، كلها من علامات تجارية شهيرة مثل Lexon, Pantone, Pitaka, Korin, Lund, Gingko Design. سواء كنت فنانًا محترفًا أو زائراً عادياً تبحث عن مكان للاسترخاء والإلهام، فإن The Name سيطلق لك العنان لتكون مبدعاً بطريقتك الخاصة.

من المقرر أن يفتح The Name أبوابه رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر وسيقدم عروض افتتاح خاصة للضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم الستيك الفاخر الجديد Rhain سيفتح أبوابه شهر أغسطس المقبل لإثراء قطاع الضيافة في دبي

سفاري نت – متابعات سيتم افتتاح مطعم Rhain في فندق كونراد، الواقع بشارع الشيخ زايد، …