كانديما المالديف يعرض لضيوفها من الشرق الأوسط باقة مذهلة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

هل حجزت لعطلة العيد أو موسم الصيف؟ لا تقلق! أعلنت كانديما المالديف، الوجهة التي غيّرت تعريف التجارب الترفيهية، عن عرض Kool Escape المذهل لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة، مما يمنح المسافرين من الشرق الأوسط فرصة للاستمتاع بمزيج مثالي من المغامرات المائية المليئة بالأدرينالين لمجموعات من الأصدقاء والمقيمين بالعائلة والتجارب الحالمة للأزواج أو المسافرين بمفردهم. يقدم كانديما المالديف شيئًا للجميع، فهو مثالي للضيوف الذين يبحثون عن مياه جزر المالديف، وتناول الطعام الرائع، وتجارب العافية المثالية، والحياة البحرية الوفيرة لاستكشافها من خلال الغوص والغطس والرياضات المائية غير المحدودة وحتى القفز بالمظلات أو مجرد استكشاف 3 كم قطعة خاصة طويلة من الجنة.

كانديما المالديف هي مرفأ مثالي لقضاء إجازة، خاصة للمسافرين من الشرق اللأوسط. اقض عطلتك الاحتفالية في منتجع نابض بالحياة وحديث وعصري في دالو أتول – يضم فيلات أكوا فسيحة ومزينة بشكل أنيق فوق الماء أو فيلات أوشن بوول التي تطل على مناظر خلابة للمحيط الهندي أو المسارات الاستوائية النابضة بالحياة. كما تتوفر خيارات رائعة لتناول الطعام في عشرة مطاعم وبارات استثنائية تقدم ضيافة مالديفية حقيقية بلمسة إنسانية وبأحدث التقنيات – في تجربة تعبر عن الروح الحقيقية لجزر المالديف!

وقال نيراج سيث، مدير العلاقات العامة والتسويق في كانديما المالديف: “تعتبر عطلة العيد مناسبة مثالية لقضاء عطلة مثالية والحصول على قسط من الراحة والاستجمام. توفر باقة Kool Escape للضيوف عطلة خالية من المتاعب في جزر المالديف، وهي مثالية إذا كنت ترغب في الجمع بين الاسترخاء على شاطئ البحر وتناول الطعام الشهي مع الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المثيرة”.

استعد للاستمتاع بالطاقة النابضة بالحياة وكرم الضيافة في حياة الجزيرة الأصيلة على خلفية حية من المحيط الهندي. أيضًا، يضم المنتجع واحدًا من أطول حمامات السباحة الخارجية، وخيارًا من نادي شاطئي بإطلالة لا متناهية، وملاعب تنس وكرة قدم، ومركزًا صحيًا على أحدث طراز مع سبا حائز على جوائز وصالة رياضية وكل شيء تحتاجينه لرحلة لا تنسى.

وتتضمن باقة K’offer من كانديما والمخصصة لعطلة العيد!

    رحلة العودة الداخلية لشخصين
    رحلة بحرية مجانية مع الدولفين (مرة واحدة لكل إقامة) لشخصين
    رحلة يومية مجانية بالقارب إلى الشعاب المرجانية
    جلسة تصوير مجانية لمدة 30 دقيقة (مرة واحدة لكل إقامة)
    ليلة سينمائية مجانية تحت النجوم
    برنامج يوجا ولياقة بدنية مجاني مجدول يوميًا
    استخدام مجاني لصالة الألعاب الرياضية
    الاستخدام المجاني لملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة القدم
    خدمة واي فاي مجانية طوال فترة الإقامة
    احجز فيلا Honeymoon / Ocean Pool واحصل على دراجات مجانية أثناء إقامتك
    يمكنك الترقية إلى الطائرة المائية مقابل 240 دولار أمريكي (882 درهم اماراتي أو 900 ريال سعودي) للفرد

تبدأ أسعار الإقامة من 11 مايو إلى 30 يونيو، لأربع 4 ليالٍ من 2263 دولار أمريكي (8312 درهم اماراتي أو 8486 ريال سعودي) للفيلا الشاطئية الفاخرة.

استعد للاستمتاع بالطاقة النابضة بالحياة وكرم الضيافة في الجزيرة الرائعة في قلب المحيط الهندي خلال عطلة العيد. ويحتوي المنتجع أيضًا على أطول حمام سباحة خارجي في جزر المالديف، وأكبر نادي شاطئي، وملاعب تنس وكرة سلة، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، وكل ما يلزم لجعلها رحلة لا تنسى.

انقر هنا للحصول على نظرة عامة كاملة على عرض Kool Escape من كانديما المالديف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ديزني لاند باريس تفتتح أول فندق في العالم مخصص لعالم مارفل

سفاري نت – متابعات أصبح نيويورك ذا آرت أوف مارفل لشركة ديزني لاند باريس أول …