طيران فلاي أريستان الكازاخستاني يدشن أولى رحلاته إلى الشارقة

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الطيران الكازاخستانية منخفضة الكلفة «فلاي أريستان» رحلتين أسبوعياً بين مدينتي الشارقة وألماتي، باستخدام طائرات إيرباص A320.

وقال ماديار مينيلبيكوف سفير كازاخستان لدى الدولة إن هذه الانطلاقة للخطوط الجوية الكازاخستانية الجديدة باتجاه الشارقة، هي تجسيد حقيقي لمدى متانة العلاقات بين البلدين، موضحاً أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات الضخمة في عدة مستويات، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين، وذلك تنفيذاً لسياسة القيادتين في كلا البلدين.

وأضاف ماديار مينيلبيكوف، في مؤتمر صحفي عُقد في مطار الشارقة الدولي، بحضور روان تشومابيك قنصل عام كازاخستان ومسؤولين عن إدارة شركة الطيران الجديدة ومطار الشارقة.. أن دولة الإمارات هي رابع دولة تطير إليها «فلاي أريستان»، مؤكداً أهمية هذه الخطوة على اعتبار أن الإمارات بمطاراتها المختلفة هي محطات ومناطق استراتيجية مهمة لربط قارات العالم المختلفة، إضافة إلى مستويات الخدمات الجوية والأرضية الراقية والمميزة التي تقدمها تلك الموانئ الجوية لشركات الطيران العالمية التي تستخدم أجواء وموانئ دولة الإمارات.

من جانبها قالت إدارة خطوط «فلاي أريستان» إنها توفر رحلات بأسعار معقولة من العاصمة الجنوبية – ألماتي إلى الشارقة، مؤكدة أن المسافرين والزوار الكازاخ سيكتشفون كنوزاً سياحية وترفيهية وإجازة مريحة لا تُنسى في دولة الإمارات.

وأوضحت الإدارة في تقرير لها بمناسبة تدشين الخطوط الجديدة، أنه يمكن للراغبين السفر من الشارقة إلى كازاخستان على متن طائرة إيرباص A320 سعة 180 مقعداً، والتي تسير بانتظام مرتين في الأسبوع – يومي الثلاثاء والأحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …