فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى وارسو اعتبارا من 30 سبتمبر

دبي – سفاري نت

أعلنت فلاي دبي ، بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو (WAW) اعتباراً من 30 سبتمبر. وستصبح وارسو الوجهة الثانية لفلاي دبي في بولندا بعد كراكوف (KRK) التي تخدمها حاليًا برحلتين أسبوعياً.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نخدم كراكوف كراكوف في بولندا منذ عام 2018 ، ومع إضافة وارسو إلى شبكتنا ، فإننا نوفر لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر من وإلى بولندا. نحن نتطلع إلى مزيد من تدفقات السفر والتجارة من خلال خدمتنا اليومية “.

وارسو هي عاصمة بولندا وتشتهر بهندستها المعمارية اللافتة للنظر ، والمساحات الخضراء في الهواء الطلق ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم. تقع وارسو على نهر فيستولا ، وهي خيار رائع للباحثين عن معالم التاريخ  في المدينة.

وقال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “يسعدنا أن نرى شبكتنا في أوروبا تنمو بشكل أكبر مع بدء خدماتنا الى وارسو. ومع انطلاق رحلاتنا الى إلى وارسو ، وتوجه المزيد من الدول الى رفع القيود المفروضة على السفر الدولي ، ستتاح للركاب فرصة استكشاف المزيد من الوجهات على شبكة فلاي دبي. “

مع تخفيف قيود السفر الدولية تدريجياً ، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 90 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان ونابولي في إيطاليا وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

توفر شبكة فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف مجموعة من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو وبوخارست وبودابست واسطنبول وليوبليانا وتبليسي وتيرانا ويريفان. بالإضافة إلى عطلات المدن ، كما توفر الناقلة أيضًا رحلات إلى بعض من أفضل الشواطئ والمناطق الاستوائية الدافئة في العالم بما في ذلك جزر المالديف وزنجبار.

 ستكون الرحلات الى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران  الامارات ، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد -19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا ” IATA Travel Centre ” و ” IATA destination tracker”  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

تفاصيل الرحلات

تنطلق الرحلات اليومية من المبنى 3 بمطار دبي الدولي الى مطار وارسو شوبان (WAW) اعتبارًا من 30 سبتمبر.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى وارسو من 7000 درهم  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهمًا.

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للمزيد من المعلومات حول الرحلات والاسعار يرجى زيارة :  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …