فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يتعاون مع “سبوتي” ليُصبح أوّل فندق فاخر في دول الخليج

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان الضيوف من الإمارات وحول العالم الاستفادة من جميع الخدمات – من الإقامة في الفندق إلى المأكولات والمشروبات والسبا وموائد الطعام وفعاليّات الشركات، لتُصبح التجارب الفاخرة بمتناول الجميع أكثر من أي وقت مضى

لم يكن السفر الفاخر والعُطل الفاخرة يومًا بهذا القرب من متناول الجميع، بفضل شراكة غير مسبوقة بين فندق بلازو ڤيرساتشي دبي وخدمة سبوتي Spotii للتسوّق الآن والدفع لاحقًا. أصبح بلازو ڤيرساتشي دبي أوّل فندق في المنطقة يُتيح هذا الخيار على جميع التجارب التي يقدّمها، من الإقامة الفندقية والمأكولات والمشروبات إلى خدمات السبا وولائم الطعام. فقد أصبح بإمكان الضيوف الآن حجز الخدمات من دون الشعور بالذنب حول الإنفاق أكثر من قدرتهم الشرائية، وكل ذلك من دون دفع الفوائد أو التكاليف الإضافية ومن دون رسوم مسبقة.

تنتشر صيحة خدمات “تسوّق الآن، وادفع لاحقًا” أكثر وأكثر في قطاع التجزئة لتُقدّم حلًّا سلسًا إلى الأشخاص الذين يتّبعون ميزانيّات مالية محدّدة، فتُتيح لهم تسديد ثمن المشتريات والخدمات بالتقسيط ومن دون فوائد.

أصبح بإمكان الضيوف الذين يودّون شراء التجارب في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي استخدام خدمة سبوتي للدفع بالتقسيط عوضًا عن تسديد الثمن كاملًا عند الشراء، والاكتفاء بدفع 25 في المئة فقط من المبلغ عند الشراء بواسطة بطاق مصرفية أو بطاقة ائتمانية. أمّا المبلغ المتبقّي فيتمّ تقسيطه على ثلاث دفعات متساوية تُسدًّد تلقائيًا. والأهمّ أنّ هذه الخدمة مجانية لجميع العملاء، فلا يترتّب عليها أي فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم تسجيل.

اعتبارًا من 1 يونيو الجاري، يسمح فندق بلازو ڤيرساتشي دبي للضيوف الدفع بالتقسيط على أربع دفعات من دون فوائد عبر سبوتي عند حجز الإقامة في الفندق أو الخدمات في المطاعم والسبا أو التسوّق في متجر “ڤيرساتشي هوم” داخل الفندق. يُمكن للعملاء الدفع لقاء الخدمات بالتقسيط على أربع دفعات ومن دون فوائد من خلال مسح رمز شريطي موزّع في مطاعم الفنادق والسبا والصالون وردهة الاستقبال. للتسجيل في هذه الخدمة، ما على الضيوف سوى تنزيل تطبيق سبوتي، وإنشاء حساب وإدخال تفاصيل حسابهم المصرفي. عند إنشاء الحساب، يستطيع العملاء بكل بساطة مسح الرمز الشريطي في الفندق ليتمّ اقتطاع الدفعة الأولى تلقائيًا، ممّا يُسهّل عملية الحجز.

بهذه المناسبة، يقول منذر درويش، المُدير التنفيذي لفندق بلازو ڤيرساتشي دبي ومؤسّس شركة بلازو للضيافة: “تُشكّل شراكة فندق بلازو ڤيرساتشي دبي الجديدة مع سبوتي بداية رحلة مشوّقة لقطاع الضيافة ولجميع المسافرين من وإلى دبي.  تؤمّن خدمة الدفع الثورية من سبوتي مرونة غير مسبوقة تُقدّم تجربة أفضل لضيوفنا الكرام على كافة الأصعدة، ممّا يُرسّخ المسار أمام مستقبل منفتح ومبتكر لتجارب السفر الفاخر”.

بدوره، قال زياد أحمد، الرئيس التنفيذي للعمليّات وأحد مؤسّسي سبوتي: “بدأنا نشهد المزيد من الإقبال على قطاع السفر ونؤمن بأنّ خدمة ’التسوّق الآن، والدفع لاحقًا‘ من شأنها أن تزوّد المستهلك بوسيلة للاستمتاع إلى أقصى حدّ بعطلته الفاخرة من دون تخطّي ميزانيّته. هذه الشراكة تُشكّل سابقة في القطاع ويُسرّ سبوتي أن تتعاون مع فندق بلازو ڤيرساتشي دبي الرائع لإتاحة جميع خدماتها الفاخرة أمام عملائه”.

تُتيح هذه الشراكة غير المسبوقة باقة من الفرص الجديدة للمسافرين الذين يتّبعون ميزانية محدّدة، ممّا يضع التجارب الفاخرة بمتناول شريحة أكبر من الناس. قلبت خدمة “تسوّق الآن، وادفع لاحقًا” المقاييس في قطاع التجزئة، وشملت اليوم قطاع الضيافة لتحدّ من صعوبة تسديد الدفعات كاملةً مرّة واحدة. تضمن هذه الخدمة أيضًا تعزيز قطاع السياحة بشكل ملحوظ، وفي الوقت نفسه تستقطب شريحة جديدة من العملاء الكرام للحفاظ على تدفّق الضيوف بشكل ثابت على مدار السنة.

نبذة عامة عن خيار “تسوّق الآن، وادفع لاحقًا” في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

    اعتبارًا من الأوّل من يونيو، يتوفّر هذا الخيار للدفع في الفندق، على أن يتوفّر لاحقًا على الموقع الإلكتروني
    للضيوف المقيمين في الفندق، بإمكانهم تسديد ثمن الخدمات بالتقسيط على أربع دفعات من دون فوائد من خلال مسح الرمز الشريطي الموزّع في المطاعم والسبا وردهة الاستقبال
    اشترك بهذه الخدمة من خلال تنزيل تطبيق سبوتي، وإدخال المعلومات الشخصية وتفاصيل الحساب المصرفي. ما عليك سوى مسح الرمز الشريطي للخدمة ليتمّ اقتطاع الدفعة الأولى فورًا من بطاقة الدفع.

خدمة “تسوّق الآن، وادفع لاحقًا” من سبوتي

·         يتسنّى للعملاء الاستمتاع بعيش اللحظة وتسديد ثمن مشترياهم بالتقسيط ومن دون تكاليف إضافية

·         تستوفي سبوتي الدفعات من العملاء بالتقسيط ومن دون تكاليف إضافية

·         تستوفي سبوتي الدفعات تلقائيًا من دون فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم عند التسجيل

·         تسري خدمة سبوتي حاليًا في الإمارات والسعودية والبحرين على أن تشمل دول خليجية أخرى قريبًا

·         تسري خدمة الدفع بالتقسيط من سبوتي على كل البطاقات الائتمانية والبطاقات المصرفية الصادرة عن كافة المصارف

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …