مالطا ترحب بالإماراتيين مع رحلات أسبوعية من طيران الإمارات

سفاري نت – متابعات

بعد إعلان طيران الإمارات عن الرحلات الأسبوعية الثلاث إلى مالطا عبر لارنكا، سيتمكن المسافرون الإماراتيون من التمتع بعطلة بدون حجر صحي في الجزر المالطية.

فتحت دولة مالطا -عضو الإتحاد الأوروبي- السفر لسكان الإمارات العربية المتحدة بدون الخضوع لحجر صحي، وذلك بعد أن أعلنت طيران الإمارات رسميًا أنها ستستأنف ثلاث رحلات أسبوعية إلى مالطا عبر لارنكا، قبرص، بدءًا من 14 يوليو 2021.

جاء ذلك بعد أن رسخت مالطا مكانتها كوجهة آمنة مع خطط التطعيم المفصلة و السيطرة على الأعداد القليلة من حالات كوفيد 19، حيث تعد مالطا -وهي الدولة المضافة حديثًا إلى القائمة الخضراء لأبو ظبي- وجهة رائعة، وموطنًا للشواطئ البلورية المبهرة والمعالم التاريخية والثقافية المثيرة للإعجاب، والمعالم الأثرية لليونسكو، واحتوائها على مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة.

ستقوم طيران الإمارات بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية عبر مدينة لارنكا القبرصية على متن طائرة بوينج 777-300ER ذات الدرجتين. ستكون الرحلات أيام الأربعاء والجمعة والأحد، وستصل إلى لارنكا أولاً، ثم تستأنف إلى مالطا (MLA). (رابط)

و بناءً على إرشادات طيران الإمارات، يتعين على زوار مالطا من المسافرين الإماراتيين الذين تزيد أعمارهم عن 5 سنوات الحصول على شهادة فحص كوفيد 19 سلبية تم إجراؤها في غضون 72 ساعة قبل وصولهم إلى مالطا. كما ويجب على الركاب تقديم نموذج تحديد موقع الركاب (PLF) وشهادة فحص PCR سلبية عند تسجيل الوصول ليتم قبولهم للسفر إلى مالطا.

في الآونة الأخيرة، تعاونت هيئة مالطا للسياحة (MTA) مع الفنادق المحلية لإطلاق الحوافز للمسافر المستقل الحر (FIT)، حيث ستحفز MTA المسافرين المستقلين الذين يزورون الجزر المالطية لحجز إقاماتهم في فنادق 5 و 4 و 3 نجوم مباشرة بأسعار مخفّضة.

كما تعد مالطا موطنًا لخمسة مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان والتي تعد بوابة لتقاليد فن الطهي في مالطا. كانت مالطا مسرحاً للعديد من إنتاجات هوليوود مثل أفلام جلادياتور و تروي، بالإضافة إلى المسلسل الدولي الشهير صراع العروش الذي تم تصوير أحد مواسمه في عاصمة مالطا القديمة “مِدينة”.

يتمتع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة الآن بخيار قضاء إجازتهم التي طال انتظارها في الجزر المالطية الجميلة في قلب البحر الأبيض المتوسط. تُعَد الجزر المالطية هي الوجهة الصيفية المثالية للعائلات والمجموعات المختلفة، مع درجات حرارة معتدلة على مدار السنة، ومجموعة مثيرة من الأنشطة المائية والبرية الملائمة للعائلات، والمشهد الحضري الساحر وغير ذلك الكثير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …