7 أسباب تجعل كانديما واحدة من أكثر الوجهات المناسبة للأطفال في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

1جزر المالديف: مع اقتراب العطلة الصيفية، تستعد معظم العائلات للاستمتاع بعطلة طويلة للاستراحة من الروتين اليومي. لكن اختيار المنتجع العائلي المثالي لقضاء العطلة قد يكون أمرًا ليس بالسهل، حيث يجب التنبه لمجموعة من العوامل قبل اختيار المنتجع الذي يلبي احتياجات أسرتك.

إذا كنت تبحث عن إجازة مناسبة للعائلة وممتعة في وجهة مشمسة، يكتسب منتجع كانديما المالديف على شاطئ البحر شعبية واسعة النطاق كإحدى أفضل وجهات العطلات للعائلات، حيث المياه الزرقاء الصافية الكريستالية والشواطئ الرملية البيضاء، مع فرصة ممارسة الرياضات المائية مع مجموعة من المغامرات المليئة بالإثارة.

ومع توفر الكثير من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، سيحصل الآباء على بعض الوقت للاسترخاء بمفردهم والتخلص من ضغوط الحياة أثناء إقامتهم. وماذا بعد؟ يعتبر المنتجع مثالياً لجميع المسافرين – العائلات ومحبي المغامرة والأزواج والمسافرين المنفردين، حيث سيحظون جميعًا بتجارب ترفيهية تبقى في البال، على هذه الجزيرة المليئة بالإثارة.

وإليك خمسة أسباب تجعل كانديما المالديف وجهة لا تُنسى لقضاء عطلتك العائلية:

    أصبح الترفيه عن الأطفال أمرًا سهلاً: عندما تبحث عن المنتجعات العائلية، يجب أن تتأكد من أنها مناسبة للأطفال. ويعتبر نادي الاطفال Kandiland من أهم الوجهات المخصصة للأطفال في كانديما المالديف، والذي تتم إدارته من قبل فريق متخصص متعدد اللغات من مقدمي رعاية الأطفال المعتمدين. يوفر النادي برنامجًا يوميًا مليئًا بالأنشطة العملية الخاضعة للإشراف والتي لا تقتصر على الترفيه فحسب، بل تتضمن مجموعة من النشاطات التثقيفية والتعليمية لضيوف كانديما الصغار.

2. أطباق متنوعة تحتفي بالمطابخ العالمية: يوفر المنتجع مجموعة واسعة من القوائم، بدءاً من المأكولات البحرية الطازجة إلى الأطباق المحلية والوصفات المبتكرة، ما يعني توفير مجموعة من الوجبات التي تلبي احتياجات الجميع من كافة الأعمار. ويقدم كانديما مجموعة واسعة من 9 خيارات مميزة لتناول الطعام، بما في ذلك 3 خيارات طعام من أرقى الأطباق العالمية، بالإضافة إلى مناطق البوفيه لتناول الطعام طوال اليوم لتلبية احتياجات الجميع – مما يعني أن عائلتك ستستمتع بخيارات الطعام الصحية واللذيذة والمناسبة للأطفال، مع كل ما تقدمه الجنة الاستوائية من مذاقات. وتعتبر هذه أيضًا فرصة رائعة لتعريف الصغار بالمأكولات الجديدة واكتشاف الأطباق الجديدة التي يستمتعون بها. يمكن للأطفال تعلم الطبخ في المطبخ الصغير بالهواء الطلق والاستمتاع بدروس صنع البيتزا. ومن المؤكد أن تنوع الطعام سيبقي الجميع، من الأطفال الصغار إلى المراهقين، في مزاج استثنائي.

3. تجربة عائلية ممتعة: إليك شيء مثير للاهتمام لا يفكر فيه الكثيرون عند قضاء العطلة مع العائلة، فمن الأفضل البحث عن أماكن واسعة لاستيعاب جميع أفراد عائلتك. وعلى هذا الأساس، يوفر كانديما المالديف الفرصة لتجارب سعيدة للأطفال والكبار، عبر تصميم فيلات صديقة للأطفال، مع أحواض سباحة خاصة آمنة ذات إطلالات رائعة على المحيط، واستوديوهات عائلية واسعة تتيح الوصول إلى الشواطئ الرملية البيضاء ذات المياه الزرقاء اللازوردية. وعلى هذا الأساس يوفر المنتجع بدءاً من الفيلات المذهلة بجانب الشاطئ والاستوديوهات العائلية، وصولاً إلى الفيلات المائية الرائعة التي شاهدتها على صفحات انستغرام، خيارات إقامة بأحجام متنوعة تناسب كافة المجموعات.

4. عالم من الروائع في مكان واحد: من الضروري أن تعرف ما إذا كان المنتجع يوفر لك كل ما تريده أنت وعائلتك، يوفر لك المنتجع مستشفى داخلي مع ثلاثة أطباء وممرضات وطبيب أسنان ومسؤول غطس للضيوف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويوفر المستشفى وحدة استشارية، ووحدات عزل، ووحدة فحص غير جراحية مع آلات فائقة التطور، وتوفير الرعاية للقلب، ووحدة الأشعة السينية الأساسية من المستوى الأول. كما تتوفر عيادة أسنان كاملة مجهزة بطبيب أسنان زائر. كما يوفر المنتجع وحدة لأخذ عينات اختبار Covid-19 داخل غرفتك المريحة، حيث يتم إرسال التقرير في غضون 24 ساعة. كما يوفر المنتجع أيضًا خدمة مربية مخصصة لمنح الآباء فرصة للاستمتاع ببعض الوقت بمفردهم.

5. متعة غير محدودة لعشاق المغامرات: عندما تسافر مع العائلة، تتنوع الأذواق وتتعدد أفكار المرح. اختر وجهة بها أنشطة متنوعة تلبي الاهتمامات المختلفة لأفراد عائلتك. إلى جانب الاستمتاع بأفضل الشواطئ في العالم المليئة بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية وأشجار النخيل المتمايلة، تتوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في كانديما. يقدم Aquaholics دورة Bubblemaker بالإضافة إلى دورات Discover Scuba Diver و Junior Scuba Diver و Junior Open Water Diver لمنح الأطفال تجارب رائعة. يمكن للعائلات أيضًا الذهاب في رحلات الصيد الليلية وصيد الأسماك الكبيرة والاستمتاع برحلات الغروب على قوارب دوني والقوارب السريعة.

6. اكتشف عجائب ما تحت الماء: يمكن أن تكون الإجازات تجربة تعليمية رائعة للأطفال والكبار على حد سواء. تتميز جزر المالديف ببعض من أروع أنواع الأحياء البحرية في العالم، وتعد الشعاب المرجانية المحيطة بالجزر موطنًا لأكثر من 1000 نوع من الأسماك الاستوائية، وهي معروفة أيضًا بأنها واحدة من أفضل خمسة أماكن في العالم لمشاهدة الدلافين وأسماك شيطان البحر وأسماك القرش. ويمنح برنامج تبني الشعاب المرجانية الفريد من نوعه في كانديما المالديف للأطفال فرصة لتعزيز خبراتهم في مجال الأنواع البحرية والمساهمة في إعادة زراعة الشعاب المرجانية في المحيط. ما يوفر فرصة رائعة لتثقيف الأطفال حول أهمية الحفاظ على البيئة وحماية الأنواع المهددة بالانقراض.

7. استمتع بعطلتك وفقًا لشروطك الخاصة: بدءًا من أنشطة الأطفال وحتى وسائل الراحة التي تركز على البالغين، يتم الاعتناء بالعائلات على نحو مميز في كانديما. يستمتع الضيوف باختيار الطريقة التي يريدون بها قضاء عطلتهم، حيث تضم هذه الجزيرة الاستوائية مسبحين كبيرين للضيوف بما في ذلك مسبح خارجي بطول 100 متر في بار Breeze Pool وملعب تنس وملعب كرة طائرة وملعب كرة قدم خيالي في قلب المحيط الهندي الأزرق. يُضيف نادي اللياقة البدنية Burn تجارب العطلة في كانديما، وهو استوديو لليوغا واللياقة البدنية، لتعزيز عافية ورفاهية العائلات في المنتجع. يمكنك العيش في الوقت الحالي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والاسترخاء في سبا esKape الأنيق الذي يقدم جلسات مساج مستوحاة من آسيا أو تجديد نشاطك بتأمل عائلي أو جلسة يوغا، ما يجعل من كانديما عالم من خيارات أسلوب الحياة!

انطلق وخطط لرحلة العمر، فقد حان الوقت لتكوين بعض الذكريات. كانديما مكان استثنائي لقضاء عطلة أسطورية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المنتجعات الفخمة في جزيرة ماهي سيشل

سفاري نت – متابعات جزر سيشل تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر في المحيط الهندي، وتعدّ …