طيران الخليج تدشن أولى رحلاتها إلى سانتوريني اليونانية

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الخليج عن إطلاق أولى رحلاتها الصيفية الموسمية إلى سانتوريني اليونانية، حيث استقبلت رحلة الناقلة رقم GF034 برشها بالمياه في مطار سانتوريني الدولي، وقام مسئولي المطار لدى وصولها بالتقاط الصور التذكارية مع أفراد طاقم الرحلة.

وكان مسافري الرحلة قد حصلوا على بطاقات خاصة للصعود إلى الطائرة وشهادات تذكارية لأولى رحلات الناقلة من مملكة البحرين إلى جزيرة سانتوريني اليونانية، وذلك قبل إقلاع رحلتهم من مطار البحرين الدولي. وقد سيرت الرحلة باستخدام أحدث طائرات الناقلة من طراز “إيرباص 320 نيو” التي تحتوي على 16 مقعداً في درجة الصقر الذهبي و120 مقعداً في الدرجة السياحية.

وستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى ميكونوس وسانتوريني حتى نهاية سبتمبر القادم بواقع رحلتين أسبوعيتين لكل وجهة، حيث يمكن حجز التذاكر على الموقع الإلكتروني للناقلة، أو من خلال مركز الاتصال الدولي للناقلة، أو عبر مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

وكانت الناقلة قد أعلنت الشهر الماضي أن جميع رحلات طيران الخليج يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمهم بنسبة 100% بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة؛ حيث بدأت الناقلة بحملة تطعيم داخلية منذ ديسمبر 2020 تستهدف من خلالها تطعيم أفراد طاقمها التشغيلي وموظفيها في الصفوف الأولى.

وأعلنت طيران الخليج في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس “كوفيد – 19” مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة ب “كوفيد – 19” الغير متوقعة أثناء السفر. وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين “كوفيد – 19” دون أي تكلفة إضافية.

ويتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم ب “كوفيد – 19” أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي.

وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …