بالصور .. أفضل منتجعات مدينة النماص في السعودية

سفاري نت – متابعات

المناظر الطبيعيّة في محافظة النماص أخّاذة، بالانسجام مع اعتدال المناخ في فصل الصيف، وهي عبارة عن غطاء نباتي وجبال شاهقة ووديان. تاريخ المحافظة عريق، وغني بالثقافة والتقاليد العربيّة. تقع النماص في منطقة عسير بجنوبي السعودية، على بعد نحو 120 كم شمالي مدينة أبها، وتتمركز على سلسلة جبال السروات. في الآتي، أفضل منتجعات النماص في السعودية نقلا عن موقع سيدتي نت .


“مون لايت” 


يقع منتجع “مون لايت” السياحي، على طريق الملك فيصل، ويقرب من متنزّه شعف آل الوليد، ويعرف بطبيعته الخلّابة. ويضمّ مسبحًا داخليًّا، ووسائل الترفيه للشباب كلعب البلياردو وتنس الطاولة. تشتمل مرافق مكان الإقامة على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الـ”واي فاي” ومركز خاصّ باللياقه البدنيّة.


“منتجع الغيوم”

يقع “منتجع الغيوم”، على الطريق السياحي، في قلب متنزّه شعف آل الوليد، ويضمّ فللًا ذات إطلالات رائعة على جبال السروات، وغرفًا فندقيّةً وشققًا ومطعمًا، بالإضافة إلى حديقة و”ترّاس” والعديد من المرافق الترفيهيّة، مثل: الملاهي وملاعب الأطفال والمسابح الداخليّة الخاصّة.


“منتجع سرو”

يتميّز منتجع سرو بالأناقة، ويقع على طريق الملك فيصل، ويبعد 128 كيلومترًا من مدينة الباحة. غرف “المنتجع” مؤثّثة بفخامة، مع خدمة النقل من المطار وإليه. إشارة إلى أنّ المنتجع مكوّن من أبنية منفصلة، ومزوّدة بالأجهزة الحديثة التي تجعل الإقامة ممتعة.


“منتجع المطلّ”


تحتوي الفلل في “المنتجع” على كلّ الخدمات وهي نظيفة، مع الإشارة إلى أنّ “المنتجع” يقرب من متنزّه آل الوليد، إذ  من الممكن الذهاب إلى الأخير، سيرًا على الأقدام. يتوسّط منتجع “المطل” مجموعة من الحدائق وملاعب الأطفال، ويوفّر إطلالةً خلّابةً على سهول تهامة، وهو يُمكّن زائريه الاستمتاع بإقامة لا تنسى بين السحاب والضباب، مع الاسترخاء وسط المسطّحات الخضر، في جوّ عائليّ، مع البعد عن الضجيج وحرارة المناخ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …