بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في الشارقة

سفاري نت – متابعات

تجاور إمارة الشارقة دبي، وتُعرف بأنّها “العاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة”، وتحضن بعض الفنادق عالية الجودة التي يمكن الاسترخاء فيها، مع توافر حمّامات سباحة فاخرة وشواطئ خاصّة نقلا عن موقع سيدتي نت.


“منتجع وسبا شيراتون الشارقة”

هذا العقار الرملي المزيّن بالورود، هو منتجع شاطئي كبير نموذجي على الطراز العربي، تحيط به مياه الخليج المتلألئة. يضمّ 349 غرفة وجناحًا وشاطئًا خاصًّا ومسبحين كبيرين. هناك، تكثر العلاجات المتوافرة في سبا Shine، مع ضمّ وأحواض استحمام علاجيّة عميقة.
تقدّم وجبة الفطور كلّ صباح، وتشتمل على خيارات “كونتيننتال” وأمريكيّة، بالإضافة إلى توافر العديد من خيارات الطعام في مطعم Arjwan الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية، ومطعم Marasea المُتخصّص في المأكولات البحريّة، ومطعم Al Qubtan المعروف بالمأكولات العالميّة.
يبعد “منتجع وسبا شيراتون الشارقة” 15 دقيقة، بالسيّارة، من “ميغا مول الشارقة” وقناة القصباء المائية، و10 كيلومترات من “مربى الشارقة للأحياء المائية”.


“أوكسيدنتال الشارقة جراند”

يضمّ الفندق 221 غرفة مزوّدة بكلّ وسائل الراحة، لضمان شعور النزلاء كأنّهم في منازلهم. ويشتمل على مركز للياقة البدنيّة وخدمة شاملة ومنطقة عافية وأفضل مجموعة مختارة من المأكولات. إلى ذلك، تجعل منطقة الألعاب الداخليّة وخدمات الأطفال هذا الفندق خيارًا رائعًا للعائلات. كما يوفّر موقع الفندق المُميّز، والثروة المعماريّة العظيمة، إمكانيّة زيارة العديد من مناطق الجذب القريبة، مثل: “مربى الشارقة للأحياء المائية” أو “مركز صحارى”، وكلاهما موقعان استراتيجيّان للتسوق والترفيه.
يعمل كلّ من الطابع الثري للفندق، والمناظر الطبيعيّة الرائعة التي تحيط به، على زيادة جاذبيّته.         


“ذا آكت”

أثناء الإقامة في فندق “ذا آكت”، سيكون النزيل على بُعد مسافة سير بسيطة من القصباء. كان بُني الفندق المصنّف في فئة الخمس نجوم في سنة 2017، وهو يضم 180 غرفة في 19 طبقة.
هناك، يُمكن الاستمتاع بالمأكولات العالميّة في Oscar All Day Dining، المطعم العائلي المُطلّ على المحيط، حيث يُقدّم “بوفيه” الفطور، يوميًّا، مقابل رسوم.
ويحلو الانغماس في علاجات الجسم أو التدليك أو علاجات الوجه في Twenty One. كما يشتمل الترفيه في الموقع على غرفة بخار و”ساونا” وملعب.
يبعد الفندق 10 دقائق، سيرًا على الأقدام، من القصباء و4 دقائق بالسيارة من “مربى الشارقة للأحياء المائية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …