بالصور .. أفضل شاليهات ومنتجعات أبها السعودية

سفاري نت – متابعات

توصف أبها بـ”مدينة الضباب” وبـ”عروس الجنوب”، وتُعرف بمناظرها الطبيعية الخلابة، ومناخها المعتدل في الصيف. وتضم عددًا كبيرًا من المعالم الأثريّة والقصور، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل “الشاليهات”، والمنتجعات الشاملة المرافق والخدمات التي يحتاج النزلاء إليها. في الآتي، لمحةٌ عن أفضل “الشاليهات” والمنتجعات في أبها نقلا عن موقع سيدتي نت.


“منتجع سماء إيفا أبها”

تبعد “شاليهات” المنتجع 19.7 كم من مطار أبها الدولي، و2.4 كم من الجبل الأصفر. يعدّ المنتجع من أرقى المنتجعات في مدينة أبها، وحائز على إعجاب العوائل، لموقعه القريب من الخدمات والمطاعم. كما توفر “الشاليهات” مساحات الشواء ومسابح خاصّة وأحواض “سبا”.


“منتجع بيوتات”

يبعد “منتجع بيوتات” 25.2 كم من مطار أبها الدولي، و6.6 كم من الساحة الشعبية و7.3 كم من “قصر المفتاحة الأثري”، ويعدّ من المنتجعات المثاليّة للمصايف العائلية. فهو مزوّد بجميع الأجهزة المنزلية الحديثة، إضافة إلى مسبح خاص وكازينو و”تراس” وملعب للأطفال ومرافق الشواء.


“منتجع بلو ان بوتيك”


يبعد 3.2 كم عن إطلالة سد أبها ومسافة أقلّ من “مسرح قصر المفتاحة”، ويضم حديقة و”تراسًّا”، مع غرف مطلة على الجبل. كما يوفر مكان الإقامة مسبحًا داخليًّا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة الى مرافق العناية بالصحة وبوابات حماية الأطفال.


“شاليهات منتجع مرفأ لين”

تبعد “شاليهات منتجع مرفأ لين” 17 كم من مطار أبها، وتمتاز بتصاميمها العصريّة وديكوراتها الأنيقة. يتألف قسم من “الشاليهات” من غرفة نوم واحدة، والقسم الآخر من غرفتي نوم. وتصنف “الشاليهات” من أفضل “الشاليهات” المزودة بمسابح خاصّة، بالإضافة إلى حديقة ومطعم، وخدمة نقل من مطار أبها وإليه.


“شاليهات تاج الفخامة”

يعتبر مطار أبها الإقليمي الأقرب لـ”شاليهات تاج الفخامة”، حيث تفصل 17 كم بين النقطتين. تضم الوحدات في “الشاليهات” شرفات ذات إطلالات على المسبح، بالإضافة الى أحواض للاستحمام ساخنة وملاعب للأطفال. إلى ذلك، يستطيع النزلاء ركوب الدراجات، بالقرب من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …