هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يطلق عرضاً رائعاً للمسافرين السعوديين الراغبين بقضاء إجازة عائلية هذا الصيف

الإمارات – سفاري نت

عيشوا تجربة إجازة لا مثيل لها هذا الصيف في أحدث منتجعات هيلتون الترفيهية – هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، حيث يقدم المنتجع الرائع للضيوف من المسافرين السعوديين فرصة لا تفوّت بأسعار فريدة للغرف بدءاً من 613++ ريال سعودي لشخصين بالغين مع طفلين حتى عمر 12 سنة.

ولضمان إجازة حافلة بالمغامرة والمتعة، يقدم الفندق بطاقة شاملة لمدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجّل، تصلح للاستخدام في عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتر وورلد أو وارنر براذرز وورلد أبوظبي.

يذكر أن الفندق يتميز بإطلالات خلابة على واجهة ياس باي المائية، الوجهة الحيوية في الطرف الجنوبي من جزيرة ياس بأبوظبي، ويضم 545 غرفة منها عدد من الغرف والأجنحة العائلية التي تشمل ما يزيد على 250 غرفة متصلة و14 جناحاً من غرفتي نوم – وهي مثالية لإقامة العائلات.

ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة المجهّز بأحدث التجهيزات أو تدليل أنفسهم في أول سبا إيفورا بالإمارات، أو الاسترخاء في بركة السباحة فيما يستمتع الصغار بمجموعة من الأنشطة المخصصة لهم في نادي الأطفال المجاور والمجهز بكل ما يلزم الأطفال في أجواء من المرح والأمان، فضلاً عن ملعب للأطفال يضم عدداً من الألعاب المائية.

كما يتضمن العرض الخاص خصومات قدرها 50% على الدخول إلى شاطئ ياس – الوجهة المثالية لمحبي الرياضات المائية والعائلات، بالإضافة إلى خصم 25% في مطاعم ومقاهي الفندق ومنها كابيلا – بوول بار آند جريل الواقع بجانب بركة السباحة الخارجية، أو أوزمو لاونج أند بار، وهو مقهى عصري بإطلالة جميلة. ويمكن لرواد الفندق كذلك الاستمتاع بالأطباق الشهية والنكهات الكلاسيكية بلمسة عصرية في مطعم جرافوس سوشال كيتشن. 

ويتميز هيلتون أبوظبي جزيرة ياس بموقعه الفريد على بعد 10 دقائق من مطار أبوظبي و 30 دقيقة من وسط مدينة أبوظبي وساعة واحدة من دبي، كما أنه الأول من بين ثلاثة فنادق تحمل علامة هيلتون تطوّرها ميرال في جزيرة ياس وعلى مقربة من أهم معالم الجزيرة.

وللباحثين عن الوجهة التالية لإجازتهم المميزة، يمكنهم الاستفادة من العروض الرائعة للأسابيع المقبلة عند الحجز مع الفندق مباشرة*. ويحصل المسافرون السعوديون على خصم 15% على أسعار الغرف ومزايا سياسة الإلغاء المرنة واستلام الغرف المبكر والمغادرة المتأخرة في حال توفر الغرف.

يعدّ فندق هيلتون أبوظبي جزيرة باس أحد فنادق برنامج Hilton CleanStay الرائد في قطاع الضيافة والذي يضمن النظافة والتعقيم في غرف الفندق ليستمتع الضيوف بإقامة أكثر أماناً ونظافة ويحظوا بالطمأنينة التامة منذ الوصول وحتى المغادرة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المنتجعات الفخمة في جزيرة ماهي سيشل

سفاري نت – متابعات جزر سيشل تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر في المحيط الهندي، وتعدّ …