طيران الإمارات تكشف عن 30 وجهة في 20 دولة بدون حجر صحي

سفاري نت – متابعات

تعمل شركة طيران الإمارات على توفير فرص أوسع أمام عملائها للسفر بسهولة ويسر إلى وجهاتهم المفضلة بأسعار خاصة، وتشغيل مزيد من الرحلات إلى أكثر من 30 وجهة في 20 دولة دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول.

وتواصل طيران الإمارات استئناف خدمة مزيد من الوجهات، وزيادة أعداد الرحلات إلى المدن الشهيرة وإتاحة مزيد من الفرص أمام عملائها للاستمتاع بتجربة طائراتها العملاقة الإيرباص A380.

وسوف تخدم الناقلة 124 مدينة في يوليو، مع إعادة تشغيل رحلاتها إلى سبع وجهات، كما ستظهر ميامي لأول مرة على الشبكة، مع إضافة مزيد من الرحلات إلى 12 وجهة في أوروبا وأميركا الشمالية وأفريقيا.

وتضع طيران الإمارات صحة وسلامة عملائها على رأس سلّم أولوياتها وتطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت الناقلة مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة.

وعززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تمنع مواطنيها من السفر إلى إندونيسيا

سفاري نت – متابعات أعلنت السعودية عن منع سفر مواطنيها المباشر أو غير المباشر إلى …