إنتركونتيننتال توقع اتفاقية لافتتاح فندق فوكو دبي بالم جميرا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، عن توقيعها اتفاقية إدارة مع شركة أريبيان ساند ريل إستيت المحدودة ASRE Limited لإنشاء فندق فوكو دبي بالم جميرا الأول لعلامتها التجارية المتميزة “فوكو” في نخلة جميرا.

وسيتألف فندق فوكو دبي بالم جميرا من 141 غرفة ومن المقرر أن يفتح أبوابه للنزلاء في شهر ديسمبر 2021.

وينضم الفندق الجديد إلى سلسلة فنادق “فوكو” في دبي التي تشمل فندق “فوكو دبي” في شارع الشيخ زايد، كما سيفتتح قريباً فندق “فوكو بونينجتون جميرا ليكس تورز دبي”.

وسيمتلك فندق فوكو دبي بالم جميرا عند الافتتاح هوية جريئة وسيضم غرف النزلاء الحيوية وغرفة اجتماعات بمساحة 55 متر مربع وصالة ألعاب رياضية ومسبح ومنتجع صحي، لتلبية متطلبات المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء.

ولتزويد ضيوفه بتجربة مذهلة من النكهات اللذيذة التي تعكس موقعه الاستراتيجي للمطاعم الفاخرة، سيوفر الفندق أربعة خيارات مختلفة ومتميزة لتناول الطعام.

وسيكون فندق “فوكو دبي بالم جميرا” جزءاً من منطقة عصرية تم إطلاقها مؤخراً تسمى “بالم ويست بيتش” طورتها شركة نخيل لتضم مطاعم متنوعة ذات مواضيع متميزة وممشى رائع ممتد على طول الشاطئ.

وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 100 فندقاً وتضم 8 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوتيل إنديجو وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبرس وستايبريدج سويتس وفوكو™ وسيكس سنسز بالإضافة إلى 45 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …