طيران ناس يطلق رحلاته المباشرة إلى سالزبورغ ابتداءً من 23 يوليو

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس إطلاق رحلات مباشرة من الرياض إلى مدينة سالزبورغ في النمسا، وذلك ابتداءً من 23 يوليو المقبل بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا.

ويطلق طيران ناس بعد تشغيله لوجهات صيف 2021، رحلات مباشرة إلى أوروبا، وذلك ضمن خطط “فلاي ناس” التوسعية في زيادة شبكة وجهاته.

ويتزامن قرار طيران ناس استئناف الرحلات إلى هذه الوجهة السياحية الأوروبية مع قرار السلطات النمساوية إعادة فتح أبوابها للسياح، ويؤكد أيضاً حرص طيران ناس على مواصلة إضافة خيارات جديدة لضيوفه للاستمتاع بموسم الصيف الحالي.

كما يدعم التوجه الاستراتيجي لطيران ناس في تعزيز شبكة وجهاته لتلبية متطلبات شرائح مختلفة من الضيوف، مع الاستمرار في تعزيز الخدمات ورفع جودتها وتوفيرها للمسافرين بأسعار تنافسية.

ومع سالزبورغ، يصبح عدد وجهات الصيف التي يوفرها طيران ناس لضيوفه 11 وجهة تضم: كييف، لفيف، طشقند، تيرانا، سراييفو، باكو، تبليسي، باتومي، الغردقة وشرم الشيخ.

وكان طيران ناس الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي، قد أعلن السبت الماضي عن استقبال الطائرة التاسعة عشرة من طراز A320neo، تزامناً مع تشغيل وجهات الصيف الجديدة.

وتعد الطائرة التاسعة عشرة التي استقبلتها طيران ناس ضمن اتفاقية لشراء 120 طائرة، هي ثاني أكبر صفقة لشراء طائرات بالشرق الأوسط، حيث تقدر قيمتها بـ 32 مليار ريال.

كما تأتي الطائرة التي تتزامن مع تشغيل وجهات صيف 2021، ضمن خطط طيران ناس التوسعية في زيادة شبكة وجهاته.

ومنذ اللحظة الأولى لقرار رفع تعليق السفر الدولي للمواطنين السعوديين، عمل طيران ناس أيضاً على تلبية الطلب المتنامي على الرحلات الدولية.

كما وضع خطة طموحة تستهدف الوصول إلى الطاقة الاستيعابية القصوى في عام 2021م وبما يسهم في تحقيق متسهدفات المملكة بالتحوّل إلى محطة عالمية للسفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …