افتتاح منتجع Kuda Villingili المالديف 2021

سفاري نت – متابعات

يسعدنا مشاركتكم خبر افتتاح جديد في جزر المالديف وهو منتجع Kuda Villingili المالديف.

–       يبعد عن مالي مسافة قصيرة ويمكن الوصول إليه عن طريق القارب السريع، لذا لا حاجة إلى الطيران الداخلي، وهذه ميزة رائعة.

–       أحد أفضل مواقع رياضة ركوب الأمواج في العالم، المعروفة باسم Chickens

–       أثاث وديكورات صديقة للبيئة (بما في ذلك السجاجيد المصنوعة من الزجاجات البلاستيك المعاد تدويرها)

–       مفهوم جديد لتناول الطعام على طراز المأكولات الشعبية في سنغافورة

–       أحد أطول حمامات السباحة في جزر المالديف

تم افتتاح منتجع Kuda Villingili المالديف، وهو المنتجع الفاخر الذي طال انتظاره، وقد فتح أبوابه للزوار في 6 يونيو من هذا العام. يعد المنتجع الرائع ذو الخمس نجوم إضافة جديدة رائعة لمنتجعات جزر المالديف ويقع في شمال مالي أتول. يعتبر المنتجع إعادة صياغة لمعنى الرفاهية في المالديف بشكل فريد من نوعه إذ يقدم مفهوماً فريداً للعطلات التي تعتمد على التجارب الشيقة المقدمة لزواره، هذا بالإضافة إلى المجموعة المميزة من خيارات المطاعم والمذاقات المختلفة التي يوفرها، وخدمات السبا الفاخرة بإطلالات خلابة على شاطئ البحر، ولا ننسى حمام السباحة الواسع ذو المياه الزرقاء بطول 150 متراً والذي تحيط به مجموعة أنيقة من كراسي الاستجمام تحت أشعة الشمس والكابانا وأماكن تقديم الأطعمة والمشروبات.

أضف إلى كل ما سبق أن منتجع Kuda Villingili المالديف يتيح لزواره الاستمتاع بواحدة من أفضل عشرة أماكن لركوب الأمواج في العالم المعروفة باسم Chickens، هذا إلى جانب مجموعة من الأنشطة اليومية والترفيه الليلي مثل ليالي تقديم أطباق سرطان البحر والمشروبات المميزة والدي جيه وقت غروب الشمس وأكثر، لذا فالمنتجع هو المكان المثالي للتواصل مع الأحباء والأصدقاء بعد عام من العزلة، كما أنه المكان المثالي للتمتع بالخصوصية والرفاهية المطلقة والاستجمام.

 لمزيد من المعلومات حول Kuda Villingili، يرجى زيارة www.kudavillingili.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون …