بالصور .. أجمل 10 شواطئ سياحية في الإمارات

سفاري نت – متابعات

يعشق السياح شواطئ الإمارات التي تتألق بالرمال الذهبية الناعمة والطبيعة الخلابة والألعاب الشاطئية الترفيهية نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وتصنف الإمارات كواحدة من أفضل الوجهات السياحية عالميا بفضل المقومات المتنوعة من المناظر الخلابة والخدمات عالية الجودة والبنية المتطورة.

ولقاء عطلة صيف ممتعة إليك قائمة أجمل 10 شواطئ في الإمارات لن تنساها..

شاطئ جميرا دبي:

من أجمل الشواطئ ويعتبر من أكثر المنتجعات التي تتمتع بالرفاهية لقضاء العطلات، حيث يمكن السائح ركوب الأمواج والتزلج على الماء، ويعتبر من الشواطئ الهادئة التي يمكنك الاستجمام بها.

شاطئ الصفوح:

أو كما يسمى شاطئ القصر الأسود الموجود في دبي ويقع بين برج العرب وجزيرة نخلة جميرا، ويتميز بوجود الأنشطة الشاطئية ويمكن القيام بالسباحة أو الصيد، ويعتبر من الشواطئ الآمنة مما يجعله مثاليا بالنسبة للأطفال والسباحين.

شاطئ الكورنيش:

من أجمل الشواطئ التي تقع في أبوظبي ويمكنك الاستمتاع بعطلتك على هذا الشاطئ المميز، حيث يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها، فضلا عن السباحة وممارسة الرياضة الشاطئية، كما يمكنك ركوب الدراجات وممارسة رياضة المشي، بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من المطاعم التي تتميز بالأكلات البحرية الشهية.

شاطئ السعديات:

يوجد في أبوظبي ويتمير بالرمال الذهبية الناعمة رائعة الجمال والمياه الصافية، ويتمتع بوجود الأنشطة الترفيهية المختلفة، حيث يعتبر مميز لممارسة الرياضة المائية، كما يوجد عليها بعض الحيوانات البرية والسلاحف مما يجعله اختيارا مثاليا لقضاء عطلة ممتعة.

شاطئ كايت بيتش:

من أكثر الشواطئ في الإمارات التي تشتهر بالطائرات الورقية، والرياضة المائية حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلال ممارسة الألعاب الشاطئية كما يمكن أيضا الاسترخاء على الشاطئ.

شاطئ الخان

يقع في الشارقة ويتميز بالرمال الناعمة والمياه الصافية الدافئة، ويوجد به الكثير من الأنشطة الترفيهية ومنها التزلج على الماء والتجديف والسباحة، وهو من الشواطئ التي تتمتع بالمناظر الخلابة.

شاطئ البطين:

من شواطئ مدينة أبوظبي الرائعة التي تتميز بالهدوء والاستجمام والقيام بالأنشطة المائية والشاطئية، ويوجد منطقة خاصة بالسيدات، كما يتوفر به العديد من المقاهي والمطاعم.

شاطئ ريفا

 من الشواطئ المميزة في دبي ويوجد به الأنشطة الترفيهية، ويمكنك ممارسة رياضة السباحة، كما أنه يعتبر من الأماكن الجيدة للحصول على الراحة والاسترخاء، كما يمكنك الحصول على الأكلات الشهية بأحد المطاعم الموجودة على الشاطئ.

شاطئ ياس

من أهم الشواطئ في الإمارات ويواجد في أبوظبي، ويعتبر وجهة سياحية رائعة للسياح، حيث يمتاز الشاطئ بالمياه الصافية والرمال الناعمة البيضاء، كما يمكن القيام بالأنشطة المائية مثل التزلج على الماء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة على الشاطئ.

 شاطئ أكوافنتشر:

يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بوقت مميز على هذا الشاطئ الذي يوجد في دبي، كما يمكنك قضاء وقت ممتع بالمدينة المائية المليئة بالألعاب المثيرة التي توجد بالقرب من الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الإمارات تبدأ العمل بخيارات الإقامة وتأشيرات الدخول المحدثة اعتباراً من اليوم

سفاري نت – متابعات تبدأ الإمارات اعتبارا من يوم اليوم الموافق 3 أكتوبر 2022 تطبيق …