عبداللطيف جميل للسيارات تكشف النقاب عن الجيل الجديد لمركبة تويوتا لاند كروزر 2022 في المملكة

سفاري نت – متابعات

 لتعزيز المكانة الأسطورية لواحدةٍ من أكثر المركبات شعبيةً على مستوى المملكة، أطلقت “عبداللطيف جميل للسيارات”، الموزع المعتمد لشركة تويوتا للسيارات بالمملكة العربية السعودية، الجيل الجديد والمنتظر من مركبة لاند كروزر الأسطورية في السوق السعودي. وتتمتع مركبة لاند كروزر الجديدة كلياً بأداء فائق على جميع التضاريس مع مقصورة رحبة وعالية الجودة لتزويد السائق والركاب بتجربة لا تضاهى في جميع تنقلاتهم.  

ومنذ إصدارها الأول في العام 1951، اشتهرت لاند كروزر بقدراتها الاستثنائية على الطرقات الوعرة في بيئات القيادة الصعبة. ولطالما كان هذا الطراز على مدى مسيرته التي تتجاوز السبعة عقود، وسيلة لا غنى عنها لدعم سبل عيش الناس في المناطق النائية، وقد أسهم في تدفق المساعدات الإنسانية وجهود الإغاثة في حالات الكوارث، فضلاً عن إثراء حياة الناس بتجاربٍ استثنائية توفرها هذه المركبة الأسطورية.

وقال منير خوجة، المدير العام التنفيذي للاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات: “تعد لاند كروزر رمز الجودة والمتانة والموثوقية. وتُعرف هذه السيارة ذات الدفع الرباعي بأنها الخيار المثالي للقيادة في صحراء السعودية لخوض أجمل المغامرات على الطرق لجميع الأجيال. ونحن نحتفل هذا العام بمرور أكثر من 65 عاماً على إرث هذه المركبة الأسطورية في كافة طرقات المملكة، حيث يمتد إرث لاند كروزر إلى أيام مؤسس شركتنا الراحل عبداللطيف جميل الذي قام بطلب مبدئي لأربع مركبات تويوتا بي جيه (BJ) مناسبة لجميع التضاريس في عام 1955. وها نحن نحتفل اليوم بأحدث تطور تشهده لاندر كروزر التي تعد إحدى السيارات الأكثر شعبية في السعودية. ونحن سعداء بالكشف عن الجيل الجديد من هذه المركبة، ألا وهي سلسلة 300. وكلنا ثقة بأن ضيوفنا سيشاركوننا هذه المسيرة المتميزة من رحلة لاند كروزر والاستمتاع بتجربة القيادة في الطرق الوعرة أو في أرجاء المدينة من منطلق التزامناً بشعار “التنقل إلى أي مكان”.

وحتى اليوم، نجحت لاند كروزر بتحقيق إجمالي مبيعات تراكمية بلغت 10.4 مليون مركبة في 170 دولة حول العالم، والتي أسهمت في نشر المتعة والبهجة بين عملائها، خاصةً في منطقة الشرق الأوسط التي تحظى فيها لاند كروزر بولاء قاعدةٍ واسعةٍ من العملاء بفضل موثوقيتها وقوة تحملها وأدائها الفائق على كافة التضاريس، ولا سيما الطرقات الوعرة. وفي مسعىً إلى مواصلة تلبية تطلعات عملاء لاند كروزر باعتبارها المركبة التي تتيح التنقل إلى أي مكانٍ بأمان وسلامة، تعمل شركة تويوتا على الارتقاء بهذا الطراز من خلال وضع معايير تطويرٍ وتقييمٍ أكثر صرامةٍ، وذلك استناداً إلى احتياجات السائقين حول العالم.

وتحتضن المقصورة الداخلية الجديدة كلياً الركاب ضمن مساحة أنيقة ومريحة وبمعزل عن أي مؤثراتٍ خارجية. وقد تم الحرص على أن تكون أدوات التحكم والمفاتيح في متناول اليد، مع مراعاة سهولة التشغيل، حتى عند القيادة على الطرقات الصعبة، إذ توفر المقصورة مجموعةً من الميزات المتقدمة، مثل الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي يشمل 4 مناطق يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منهما على حدة مع لوحة تحكم خلفية. أما لوحة العدادات المركزية، فتتضمن شاشة عرض ملونة متعددة المعلومات MID مقاس 7 بوصات، وشاشة وسائط متعددة مقاس 12.3 بوصة. وتشتمل الميزات الإضافية المتوفرة على نظام JBL الصوتي يتضمن 14 مكبراً للصوت، ونظام ترفيهٍ للمقاعد الخلفية RSE مع شاشاتٍ تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة مزودةٍ بتقنية Wi-Fi ومنفذ HDMI، ونظام تهوية لمقاعد الصفين الأول والثاني. كما أن مقعد السائق قابلٌ للضبط كهربائياً على عدة أوضاع، في حين أن مقاعد الصف الثاني قابلة للإمالة والطي بنسبة 40:20:40، بينما مقاعد الصف الثالث قابلة للطي بشكلٍ كامل لتكون بمثابة منطقة تخزين مسطحة. أضف إلى ذلك، ميزة فتح الباب الخلفي بمجرد تحريك القدم، فضلاً عن أنظمة دخولٍ وتشغيلٍ ذكية.

وتتوفر مركبة تويوتا لاند كروزر الجديدة كلياً بعشرة ألوانٍ خارجية مميزة تتيح للعملاء التعبير عن شخصيتهم، منها ثلاثة ألوانٍ جديدة، هي الأبيض اللؤلؤي Precious الذي يتميز بسطوعه العالي ومظهره المشابه للؤلؤ؛ ؛ والأزرق الداكن MC عالي الجودة الذي يعكس التصميم العصري للمركبة؛ والنحاسي الراقي Avant-garde ME الذي يمنح المركبة الجرأة والحضور البارز. وفي الوقت نفسه، تتوفر المقصورة الداخلية إما باللون البيج الحيادي أو الأسود أو الأحمر الداكن. كما تأتي المركبة مجهزة بعجلات مصنعة من السبائك المعدنية الجديدة مقاس 18 أو 20 بوصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عروضاً مميزة على الشراء نقداً لطرازات مختارة من BMW هذا الصيف

سفاري نت – متابعات كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية …