تطبيق سير للسفر برّاً في السعودية ودول الخليج

سفاري نت – متابعات

تطبيق سير مصمم ليخدم الراغبين بالسفر البري باستخدام السيارة بين المناطق في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، يعدّ التطبيق من أول التطبيقات التي حصلت على ترخيص من هيئة النقل العام في هذا المجال.

فكرة التطبيق الرئيسية تتمثل في تمكين العميل من حجز رحلة سفر بالسيارة، وتحديد وقت المغادرة ومدينة المغادرة ومدينة الوصول، واختيار السيارة المناسبة، وفي موعد المغادرة المحدد سيصل كابتن سير لينقل العميل بسيارته إلى مدينة الوصول المحددة.

وقد تأسست الشركة سنة ٢٠١٧، وبدأ النشاط الفعلي للتطبيق في منتصف 2020 ورغم التحديات المتمثلة في أزمة كورونا والحظر وتأثر قطاع السفر بشكل عام؛ استطاع التطبيق أن ينقل أكثر من 8 آلاف مسافر في فترة وجيزة، وهذا يدل على حجم سوق قطاع النقل البري والرغبة الكبيرة للمسافرين بالسفر بالسيارة بعد أن نظم التطبيق عملية السفر بالبر وجعلها أكثر أماناً وسهولةً. حيث يتم متابعة كل الرحلات من خلال نظام خرائط متطور خاص بالتطبيق مع غرفة عمليات على مدى ٢٤ ساعة، والتأكد من حصول العميل على رحلة سهلة وآمنة ومريحة.

يقدّم التطبيق خدمتين أساسية وهي خدمة الرحلات الخاصة وهي تمكن العميل من حجز السيارة بالكامل.

والخدمة الثانية هي خدمة حجز مقعد حيث يمكنك حجز مقعد من السيارة، وتعتبر هذه الخدمة اقتصادية وأسعارها منخفضة جداً ولكنها متوقفة بسبب احترازات كورونا.
وللمزيد يمكن زيارة حساب التطبيق على تويتر @Sair_App

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …