جزيرة فيلا الخاصة في المالديف : وجهة صيفية فاخرة

سفاري نت – متابعات

اهرب من حرارة الصيف إلى المياه الزرقاء الكريستالية النقية – جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف. تقع هذه الجزيرة الخاصة فائقة الفخامة داخل مجموعة الجزر التي تشكل نونو أتول، وتوفر أماكن إقامة فسيحة وهي الموقع المثالي للعائلات والأصدقاء، وهو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية التامة.

يتكون المنتجع الفاخر من 47 فيلا خاصة – 18 منها مبنية فوق الماء وواحدة منها لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، مما يضيف طابع الخصوصية. يجب على أولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة خاصة التفكير في اختيار واحد من أربعة مساكن جزيرة فيلا الخاصة، والتي توفر أربع غرف نوم تستوعب ما يصل إلى عشرة ضيوف. يوفر كل سكن خاص لضيوفه منطقة داخلية وخارجية خاصة، بما في ذلك تراسين ومسبح كبير وشاطئ خاص وصالة خارجية وسينما ومنتجع صحي خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء.

أولئك الذين يبحثون عن تجارب الطعام الأصيلة، سوف يسعدون بمطعم أراغو، الوجهة المميزة لتناول الطعام فوق الماء في الجزيرة والتي تعرض النكهات المحلية لجزر المالديف وخارجها. حصل المطعم مؤخرًا على الكثير من التقدير باعتباره المطعم المالديفي الوحيد الذي جعل من أفضل 50 وجهة لتناول الطعام في آسيا بسبب دمجه المبتكر بين المأكولات الأوروبية والمأكولات المالديفية.

تقدم الجزيرة الأنشطة الأكثر شمولاً في جزر المالديف: التزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا وركوب القوارب، فضلاً عن ألعاب الطيران المائي والغوص في مركز الغوص الخاص بالمنتجع. بينما سيسعد محبو الجولف بمعرفة أن جزيرة فيلا الخاصة هي موطن لواحد من أروع ملاعب الجولف في العالم، أكاديمية فيلا للجولف من قبل Olazábal، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع أسطورة الجولف وتتميز بملعب جولف وأكاديمية مذهلة. أولئك الذين يبحثون عن ملاذ صحي للاسترخاء وتجديد الشباب يمكنهم الاستفادة إلى أقصى حد من سبا فيلا، وهو ملاذ صحي يرعى تجارب الجمال والعافية الشخصية. تفخر الجزيرة الفاخرة بكونها رائدة في بعض علاجات التجميل والعافية الأكثر ابتكارًا في العالم مثل مرفق كلاود ناين للاسترخاء.

الجزيرة هي موطن فيلا سبا الصحي، وهو ملاذ هادئ حيث يمكن للضيوف العثور على بعض العلاجات الفريدة والمبتكرة والتي تعتبر الوحيدة من نوعها في جزر المالديف، مثل علاجات السبا باستخدام منتجات. KOTOSHINA

جزيرة فيلا الخاصة هي أفضل وجهات العطلات لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية والأنشطة التي لا نهاية لها. سواء كان تجمعًا عائليًا أو ملاذًا للأصدقاء أو ملاذًا رومانسيًا، فمن المؤكد أن الجزيرة لديها تجارب تناسب كل الأفراد.


نبذه عن جزيرة فيلا الخاصة


يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة داخل كوكبة من الجزر التي تشكل جزيرة في نونو أتول في جزر المالديف، ويتميز بالحصرية إلى المستوى التالي من خلال المرافق والخدمات التي تتجاوز المنتجعات التقليدية. صممه المهندس المعماري التشيكي بيتر كولار الحائز على جائزة باعتباره “مزيجًا رائعًا من ثقافة المالديف مع الفخامة المعاصرة والحميمة بالفروق الدقيقة في المالديف”.

جزيرة فيلا الخاصة هي تحقيق حلم لإنشاء مخبأ حصري يتجاوز حدود الرفاهية في جزر المالديف. “Velaa” تعني “السلاحف” باللغة المحلية – سميت على اسم أجيال من السلاحف البحرية التي تتدفق هناك. مع “منظر عين الطير” الذي يستقبل القادمين بالطائرة المائية، تم بناء الفيلات الحصرية فوق الماء لتشبه رأس السلحفاة، حيث تشكل الجزيرة الجسم.

يتكون المنتجع من 47 فيلا خاصة وريزيدنس، في حين تم بناء 18 من أصل 47 فوق المياه، حيث لا يمكن الوصول إلى Romantic Pool Residence إلا بالقوارب، مما يسمح بمزيد من الخصوصية والحصرية.

للحجز، قم بزيارة www.velaaprivateisland.com

رابط للصور عالية الدقة: جزيرة فيلا الخاصة  

للاستعلامات الصحفية في الشرق الأوسط، يُرجى الاتصال بـ:
أول ديتايلز

فرح احمد

مدير العلاقات العامه – اول ديتيلز

جوال : +971 (0)503323158

البريد الإلكتروني : [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …