طيران الإمارات تشغل 3 رحلات يوميًا إلى العاصمة الأردنية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن خطتها تشغيل 3 رحلات يوميًا من وإلى العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترتين من 4 إلى 14 يوليو الحالي، و 20 إلى 31 أغسطس المقبل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم طيران الإمارات، إن زيادة عدد الرحلات تقابلها أيضا زيادة في السعة المقعدية على متن الطائرات، وتخصيص طائرة الإيرباص A380 العملاقة على رحلتين يوميًا خلال شهري يوليو وأغسطس تلبية للطلب المرتفع على السفر خلال فترة الصيف وعطلة عيد الأضحى.

كما أكد أن الشركة ستواصل تقييم عملياتها إلى الأردن من كثب، وسوف تسير رحلاتها تماشيا مع الطلب والأولويات التجارية والعوامل التشغيلية.

وتوفر الناقلة الإماراتية عن توفير فرص أوسع أمام المواطنين والمقيمين في الإمارات، للسفر إلى وجهات شهيرة في أوروبا، خلال فترة الصيف، من دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول.

وتستعد طيران الإمارات بالتوازي مع فتح ألمانيا والنمسا وسويسرا أبوابها أمام السياح، إلى مساعدة المسافرين على تحقيق أقصى استفادة من عطلاتهم الصيفية، وذلك من خلال إطلاق عروض سعرية على أسعار التذاكر، ومزيد من الرحلات إلى وجهات في هذه الدول الثلاث.

ويمكن للمسافرين من الإمارات، حاليا، الاختيار من ما يزيد على 30 مدينة، من دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول، لقضاء عطلاتهم الصيفية، والاستفادة من أسعار خاصة عند الحجز عبر الموقع الشبكي للشركة، ويستفيد المسافرون أيضاً من برامج الإمارات للعطلات بأسعار مخفضة، وقد تم تمديد فترة العروض حتى 11 يوليو 2021، للسفر حتى 28 فبراير 2022.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …