فندق “ذا إتش دبي” يقدم خصم 30% على الإقامة وأسعار مخفضة على تذاكر دخول الأماكن الترفيهية خلال عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات

كشف “ذا إتش دبي” الفندق الفاخر من فئة الخمس من موقعه الفريد في قلب إمارة دبي على شارع الشيخ زايد عن عروض عيد الأضحى المبارك. ويقدم الفندق لضيوفه من للسائحين والمقيمين على حدٍ سواء تجربة استثنائية، حيث سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، عند حجزهم لإقامة بمدة 3 ليال كحد أدنى والوصول إلى أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي بأسعار مخفضة على تذاكر الدخول  عند إقامتهم في الفندق.

 

يتيح الموقع المثالي للضيوف الوصول أشهر مناطق الجذب السياحي بدبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي المزدهر وبرواز دبي وشاطئ “لا مير” وغيرها الكثير. ويعتبر المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن مكان مثالي لقضاء العطلات العائلية وقضاء تجربة لا تُنسى.

 

ستتمكن العائلات والأصدقاء من الاستمتاع بأجواء مليئة بالسعادة في  الغابة الاستوائية “ذا جرين بلانيت” وآي إم جي عالم من المغامرات ،  ويمكن للأطفال استكشاف العالم في كيدزانيا، ورؤية أحد أكبر أحواض السمك “الأكواريوم” وأجملها في العالم عند زيارة حديقة الحيوانات المائية و”دبي أكواريوم”. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء تحت أشعة الشمس والسباحة، سيحصلون على خصومات خاصة في منتزه لاجونا المائي.

 

يضم الفندق 236 غرفة وجناحاً فسيحاً، والتي تعد من أكبر الغرف والأجنحة في المدينة. يمكن للعائلات الانغماس في وجبة فطور صحية في مطعم “إيت أند ميت” قبل الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات في “لا مير” حيث تتوفر خدمات النقل المجاني. يمكن للأزواج الذين يحتاجون لقضاء عطلة سعيدة الانطلاق في رحلة مليئة بالسياح إلى برواز دبي والاستمتاع لاحقًا بعلاج هادئ في المنتجع الصحي “مندرا سبا” وبعدها التوجه إلى أحد المطاعم وأماكن السهر التي تقدم تجارباً متميزة الـ 11 داخل الفندق.

 

يعتبر هذا الفندق الأيقوني الوجهة الأولى لتناول الطعام والترفيه في شارع الشيخ زايد ، ويوفر إقامة لا تُنسى في قلب دبي. وقد قام الفندق بتنفيذ جميع التدابير اللازمة لضمان بيئة صحية وآمنة لجميع الضيوف والموظفين.

 

تفاصيل العرض

ماذا: عرض إقامة عيد الأضحى

العنوان: فندق ذا إتش دبي، شارع الشيخ زايد

الموعد:  يسري العرض من 15 حتى 25 يوليو 2021

العرض: خصم بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة (3 ليال كحد أدنى)

 

الحجز: يرجى التواصل على الرقم 8888 501 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني

https://www.hhoteldubai.com/offers/eidaladhastaycation /

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …